وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيرات ماراثون "من القدس الى غزة " تسير على قدم وساق

نشر بتاريخ: 25/08/2014 ( آخر تحديث: 25/08/2014 الساعة: 19:20 )
القدس- معا : علم من مصادر مطلعة ان التحضيرات لانطلاق ماراثون "من القدس الى غزة " الذي بادر اليه المهندس سامر نسيبة بالتعاون مع عدد من القادة الرياضيين في القدس وممثلي القطاعات الرياضية تجري على قدم وساق لانجاح هذا النشاط الرياضي التضامني الانساني مع الاهل في قطاع غزة حيث سوف يرصد ريع المارثون الى الاهل في القطاع الصامد على قاعدة اضعف الايمان .

وقال الناشط الرياضي المقدسي فارس حجازي ان الهمة قوية لدى الجميع لاطلاق الماراثون في اهم شوارع القدس وهو شارع صلاح الدين في اقرب فرصة ممكنة للتأكيد على وحدة الهدف والمشاعر والمصير بين مختلف اماكن تواجد الشعب الفلسطيني المظلوم ، وأضاف ان الاتصال بالمؤسسات الشعبية والخاصة للمساهمة في هذا الجهد المبارك مستمر حتى الوصول الى افضل النتائج علما بأن التركيز هو على عدد من رموز المدينة وممثلي المؤسسات الفاعلة للمشاركة في المارثون الفريد من نوعه في القدس وفلسطين .

ورأى حجازي ان المارثون يحظى بتأييد جمع كبير من الشخصيات الاعتبارية في المدينة التي ترى ان هذا هو اقل الواجب لدعم الاهل في غزة الذين يقدمون دماءهم فداء للكل الفلسطيني .

يذكر ان "بلايز" خاصة طبعت عليها عبارة ماراثون من القدس الى غزة 2014 سوف يرتديها المشاركون في الماراثون الى جانب عبارة "جسدي هنا وقلبي هناك" مع شعار وتصميم لافت ومؤثر .