وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

د.غنام: قضية الأسرى تتربع على سلم أولويات الكل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 13:53 )
رام الله -معا - قالت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام أن قضية الأسرى تتربع على سلم أولويات الكل الفلسطيني، لافتة إلى أن معاناة شعبنا وجرائم الإحتلال المتصاعدة واليومية لن تثنينا عن مواصلة درب النضال حتى تحقيق كامل الحقوق الوطنية الفلسطينية وعلى رأسها تبييض السجون من عمالقتها، جاء ذلك خلال مشاركتها بالإعتصام الأسبوعي مع الأسرى في سجون الإحتلال الإسرائيلي أمام مقر الصليب الاحمر الدولي برام الله.

ودعت المحافظ إلى زيادة الفعاليات المؤازرة للأسرى القابعين في سجون الاحتلال، والوقوف إلى جانب قضيتهم العادلة التي تستدعي تدخل جميع الجهات إلى جانبهم، ودعم صمودهم ومساندتهم في معركتهم النضالية حتى الافراج عنهم جميعا وخصوصا الأسرى المرضى.

وطالبت المحافظ المجتمع الدولي بمعاقبة الإحتلال على جرائمهم التي يرتكبونها بحق كل ما هو فلسطيني، لافتة أن قضية الأسرى هي قضية كل أسرة وبيت فلسطيني ويجب أن تتكثف الفعاليات التي تساند أسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات خصوصا في ظل الظروف الدقيقة التي تمر بها قضيتنا.

ووجهت تحيات فخرها لأمهات الأسرى وعائلاتهم وللأسرى خلف القضبان، مشيرة أن شعبنا يستمد عزيمته من صبر وصمود أسراه فهم عنوان للنضال الفلسطيني المتواصل.