وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشعبية: الاحتلال يحاول تحقيق انجاز وهمي من خلال تدمير الابراج بغزة

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 14:03 )
غزة - معا - أكدت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بأن انتقال الاحتلال في إجرامه المتواصل على قطاع غزة إلى استهداف برجي المجمع الإيطالي والباشا في مدينة غزة، وسبقه برج الظافر والمركز التجاري في رفح، هو تطور خطير يستهدف الضغط على المقاومة، وكسر الحاضنة الشعبية لها، ويعكس مدى التخبط والهستيريا في المؤسسة السياسية والعسكرية الاسرائيلية جراء ضربات المقاومة المتواصلة والموجعة.

واعتبرت الجبهة بأن الاحتلال يحاول الضغط على الفصائل والوفد الفلسطيني في القاهرة عبر اتباع وسائل إجرامية جديدة من تدمير الأحياء المدنية والأبراج والمراكز التجارية، في محاولة منه للحصول على إنجاز سياسي بعدما عجز عن تحقيق إنجاز عسكري على الأرض.

وشددت الجبهة على أن الاحتلال عاجلاً أم آجلاً سيدفع ثمن جرائمه، وأن حالة التدمير الممنهجة والقصف المتواصل على غزة، لن تنجح في قتل إرادة شعب مصمم على المقاومة والصمود حتى تلبية مطالبه وشروطه.

وأعربت الجبهة عن ثقتها بأن شعبنا الفلسطيني في القطاع على أعتاب انتصار حقيقي معمّد بدماء الشهداء وبحالة الصمود التي جسدها في الميدان، داعية لاستحضار تجربة تدمير الضاحية الجنوبية في لبنان، ومدينة لينغراد كعناوين للانتصار والصمود أمام الاستعمار، مؤكدة أن لا مستقبل للاحتلال الاسرائيلي.