وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حماس: استهداف ممتلكات المواطنين جريمة حرب

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 17:57 )
غزة- معا - اعتبرت حركة حماس اليوم الثلاثاء العدوان الإسرائيلي على ممتلكات المواطنين والأبراج السكنية في غزّة جريمة حربٍ لن تكسر إرادة الشعب الفلسطيني ولن يفلت مرتكبوها من العقاب.

وقالت الحركة في تصريح صحفي: "ان العدوان الصهيوني السافر ضد ممتلكات المواطنين ومصادر رزقهم والأبراج السكنية هو جريمة حرب بشعة لجأ إليها قادة الاحتلال بعد فشلهم الذريع على أرض المعركة مع رجال المقاومة، وبعد الصمود الأسطوري لجماهير الشعب الفلسطيني في غزّة واحتضانهم للمقاومة".

وأضاف مصدر مسؤول في الحركة"هذه الجرائم البشعة ما هي في حقيقتها إلاّ محاولة يائسة من الاحتلال الصهيوني للانتقام من الشعب الفلسطيني وتخويفه والإمعان في زعزعة ثقته بالمقاومة، وهي محاولات أثبت التاريخ والواقع اليوم أنَّها لن تفلح في كسر إرادة شعبنا الفلسطيني ولن تزيده إلاّ إصراراً وصموداً ومقاومة".

وأشار المصدر إلى انه على مدار 51 يوماً من الاحتلال والعدوان على قطاع غزّة ارتكب الاحتلال مجازر وجرائم حربٍ ضد المدنيين العزّل من الأطفال والنساء والمسنين وأبادت عائلاتٍ بأكملها تلك الجرائم لن يفلت مرتكبوها من العقاب والقصاص العادل، وسيحاكم قادة الاحتلال كمجرمي حرب طال الزّمن أم قصر على حد قوله.