وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تواصل دورة الحاسوب لمشرفي/ت النشاط الرياضي

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 16:21 )
رام الله – معا -منتصر العناني :واصلت الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في وزارة التربية والتعليم العالي وبالتنسيق مع المعهد الوطني للتدريب التربوي دورة الحاسوب لليوم الثاني على التوالي في المعهد الوطني للتدريب التربوي التابع لوزارة التربية والتعليم العالي والذي بدأ من خلال المدرب عبد الناصر حامد فخيدة رئيس قسم تكنلوجيا المعلومات في المعهد الوطني .

وشمل اليوم الثاني على كيفية عمل إميلات للمراسلات من أجل التعامل معها لتحقيق الهدف منها والتعاون مع الإدارة العامة للنشاطات الطلابية في ارسال كل ما يتعلق من كتب خاصة بالبطولات الرياضية وكذلك بنك المعلومات وكيفية الردود عليها سريعا من أجل إختصار الوقت والسرعه في تحقيق إنجازات من خلال الجميل والهوت ميل والفيس بوك ).

وقد حضر اليوم الثاني من الدورة الهام خليل المحيسن ومديرالمعهد الوطني للتدريب التربوي د. شهناز الفار ونائبه صادق الخضور و النشاط الرياضي جمال فرهود وعارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي وندين نخلة موظفة النشاط الرياضي .

ألقت الهام المحيسن كلمة شكرت فيها القائمين على الورشة من محاضرين واستضافة للمعهد الوطني للتدريب التربوي مشيدة بالمشاركين من مشرفي النشاط الرياضي والالتزام بالدورة مؤكدة المحيسن إلى أهمية هذه الورشة للمشاركين وعكسها في العمل في مديرياتهم وإختتمت المحيسن بالتأكيد على أهمية التكنولوجيا في عصرنا الحالي ونقل الرسالة الأهمية الوطنية والرياضية من خلالها .

د.شهناز الفار مديرالمعهد الوطني للتدريب التربوي أكدت ان دور النشاطات كبير جدا مرحبة بكل الحضور في هذه الورشة التي أعتبرت أن النشاطات هي المدخل الهام لطلبتنا وإيصال المعلومة من خلالها بصورة أسرع في قتل الروتين وكسره وتعطش الطلبة لتلقي المعلومات من خلال أنشطة متعدة وأساليب خاصة وطرق هامة وشكرت الفار الإدارة العامة للنشاطات الطلابية ودورها كمحور مهم جدا في خلق واقع تعليمي وتربوي وتمنت للمشاركين التوفيق والنجاح .

وأفاد المحاضر فخيدة بأن الدورة تسير بشكل مميز من خلال سرعه التلبية لدى المشاركين بهدف تقديم كل ما يتعلق في كيفية التعامل مع الحاسوب مشيراُ أن الدورة ستكون لها مردود إيجابي على المشاركين , وتم عمل إميل تجريبي للمشارك صالح موسى وتم التعامل معه بشكل عملي تدريبي في كيفية عمل الإميلات ,
واشاد مدير النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم جمال فرهود بأن هذه الدورة تتسم بالحيوية والتجاوب والفائدة الكبيرة لدى موظفي/ت النشاطات في المديريات مؤكدا أن الإدارة العامة للنشاطات الطلابية تعُنى دوما بتقديم كل ما هو جديد لمصلحة موظفيها لتحقيق أقصى درجات الفائدة .

ومن المقرر أن تختتم الدورة في ال 31 من الشهر الحالي وسيتم خلالها توزيع الشهدات على المشاركين في حفل خاص بعد إختتام 15 دورة تدريبية .