وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تجتمع مع رؤساء البلديات لبحث التعاون المشترك في طولكرم

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 11:22 )
طولكرم - معا - نظمت الشرطة اليوم جولة ميدانية على البلديات في منطقة الشعراوية شمال مدينة طولكرم لبحث آفاق التعاون المشترك.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة محافظة طولكرم يرافقه عدد من ضباط شرطة المحافظة قاموا بجولة ميدانية إلى البلديات والمجالس القروية في منطقة الشعراوية التقوا فيها مع رئيس بلدية عتيل د.شوقي صبحة ورئيس بلدية باقة الشرقية عبد الرحيم جانم ورئيس بلدية زيتا عماد ابو حمدة ورئيس بلدية قفين وائل هرشة وعدد من أعضاء البلديات والمجالس القروية.

وأضاف البيان أن هذه الزيارة تأتي من قبيل تعزيز التعاون المشترك ما بين الشرطة والبلديات والمجالس القروية تحقيقا للمصلحة العامة في خدمة الوطن والمواطن.

وفي كلمته أكد المقدم حقوقي موسى يدك على أن الشرطة حريصة كل الحرص على التواصل مع المجتمع المحلي بكافة مؤسساته وفئاته بهدف التنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل المشترك.

من جانبهم أكد رؤساء المجالس القروية في منطقة الشعراوية على أهمية الدور الذي تقوم به الشرطة وإسنادها للطواقم البلدية في القيام بمهامها على أكمل وجه، مقدمين كل الشكر والتقدير لمدير وضباط شرطة طولكرم على هذه المبادرة الهادفة.