وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

التوجيه السياسي في نابلس يحاضر عن علاقة الامن بالمواطن والوحدة الوطنية

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 12:10 )
نابلس- معا - واصلت مفوضية التوجيه السياسي في نابلس تنظيم المحاضرات واللقاءات لمنتسبي المؤسسة الامنية ، حيث التقى مهند ابو عمر من مفوضية الامن الوطني بضباط وافراد الارتباط العسكري، وتحدث عن علاقة رجل الامن بالموطن التي تقوم على الثقة والمحبة والتعاون والمصارحة والمكاشفة والتكامل في توفير الامن وتطبيق القانون من خلال اعطاء المعلومات عن أي تجاوز وتعدي.

كما التقى منال حامد من كادر التوجيه السياسي بمنتسبي نادي بيت فوريك ، وتحدث عن الوحدة الوطنية ودورها في تعزيز التماسك الداخلي والصمود في وجه الاحتلال والحفاظ على حقوق ومكتسبات الشعب الفلسطيني وهي الضامن لإنهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة .

وكان نواف عايد قد حاضر لمنتسبي الامداد والتجهيز ، وتحدث عن المبادرة الفلسطينية المصرية ودورها في وقف العدوان على غزة وحماية الشعب الفلسطيني واحراج إسرائيل واجبارها على الاعتراف بالحقوق الفلسطينية وانهاء الاحتلال .

وتم مواصلة دورة القانون لمنتسبي الشرطة الخاصة والتي يحاضر فيها الحقوقي حمزة ذياب الذي تحدث عن فن الاستجواب الجنائي . كما تم اختتام دورتي الرسم المعماري وفن الاتصال والتواصل لطلبة مركز التدريب المهني .

ومن جهته شارك مصطفى حنني بورشة عمل عن الاطفاء والحريق في مقر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي عقدت لمجموعة من العمال والمختصين .

وبدوره حاضر تيسير دغلس لمنتسبي الامن الوطني ، وتحدث عن مهام جهاز الامن الوطني في ضبط الامن وتطبيق القانون وحماية الحدود . كما القى الشيخ زكريا زيدان درسا دينيا لمنتسبي الامن الوطني بعنوان ( المؤمن كيَس فطن ) .