وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طارق النتشة: جهود القيادة أثمرت عن وقف العدوان على غزة

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 13:43 )
رام الله - معا - عبر رجل الاعمال الفلسطيني، ورئيس مجلس ادارة مجموعة الهدى للمحروقات، طارق النتشة، اليوم الأربعاء، عن شكره وامتنانه للجهود الحثيثة التي بذلتها القيادة الفلسطينية، والتي ادت الى وقف اطلاق النار في قطاع غزة.

واضاف النتشة في لقاء خاص ان الرئيس محمود عباس شرع منذ اللحظة الاولى للعدوان بالاتصال بكافة الجهات المعنية لوقف العدوان وادخال كل ما يلزم من المساعدات الانسانية الى القطاع.

واكد النتشة على الدور الهام الذي بذل من الدول الشقيقة مصر وتركيا وقطر والاردن شعبآ وقيادة.

وطالب النتشة الجهات المعنية الى ضرورة الاسراع في عملية اعادة اعمار غزة وبناء ما تم هدمه مطالبا رجال الاعمال الى ضرورة المشاركة في عملية الاعمار من خلال توجيه استثماراتهم الى الأراضي الفلسطينية وبالتحديد قطاع غزة، مؤكدا أن عائدها سيعود بالنفع ماليا ووطنيا ويخدم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه بما يحقق الاستقرار والسلام الشامل.

وثمن النتشة موقف رجال الاعمال الذين دعوا مؤخرا الى انشاء مشاريع في قطاع غزة معبرا عن شكره وامتنانه للدعوة التي اطلقها عمه رجل الاعمال الفلسطيني المقيم في امريكا فاروق الشامي لضرورة الاستثمار في قطاع غزة.

وذكر أن قرار الشامي يأتي ضمن رؤيته لدعم وتشجيع وتطوير الاقتصاد الوطني الفلسطيني عبر الاستثمار الحقيقي لخلق فرص عمل، للألاف من الشباب خصوصا بعد العدوان الإسرائيلي الاخير على القطاع والذي أدى لتدمير واسع في البنية التحتية وارتفاع نسبة البطالة هناك.

وختم النتشة قائلا: اتمنى الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى وان يعم الأمن والأمان على كل ارجاء وطننا الغالي فلسطين داعيا الجميع الى توحيد الموقف الفلسطيني وتغليب لغة الوحدة بين ابناء الشعب الواحد مؤكدا ان غزة والضفة جزء واحد لا يمكن الفصل بينهما على الاطلاق.