وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة ضابط- جيش إسرائيل يقصف موقعا للجيش السوري

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 28/08/2014 الساعة: 12:37 )
بيت لحم- معا - أصيب ضابط إسرائيلي بجروح في الجانب المحتل من هضبة الجولان بنيران إطلقت من الجانب السوري للحدود ظهر اليوم الأربعاء.

وذكرت وسائل إعلام عبرية أن الضابط أصيب في صدره ووصفت حالته بالمتوسطة ونقل بواسطة طائرة مروحية الى مستشفى رمبام في حيفا للعلاج.

وقالت مصادر إسرائيلية إن الجيش الاسرائيلي قصف بقذائف المدفعية مناطق في محيط معبر القنيطرة بالجانب السوري دون ان تورد تفاصيل عن الاهداف التي قصفها الجيش.

وأوضح الناطق باسم الجيش الاسرائيلي آفي حاي أدرعي على تويتر أن الجيش الاسرائيلي قصف بالمدفعية موقع نيران تابع للجيش السوري، محملا الجيش النظامي السوري المسؤولية عن كل "اعتداء" ينطلق من الاراضي السورية.

وكانت ثلاث قذائف هاون قد سقطت في وقت سابق اليوم بالجانب المحتل من هضبة الجولان، قالت إسرائيل إنها سطقت بطريق الخطأ خلال الاشتباكات العنيفة التي تدور بين الجيش السوري والمعارضين قرب معبر القنيطرة الحدودي.
|294362|
فيما أفادت تقارير صحافية أن المعارضين السوريين استولوا على معبر القنيطرة بعد اشتباكات ضارية خاضوها منذ الصباح مع قوات الجيش السوري في المكان.

وتوقعت مصادر في الجيش الاسرائيلي سقوط المزيد من قذائف الهاون في الجزء المحتل من هضبة الجولان وطلبت من المزارعين المتواجدين بالقرب من الحدود المغادرة حفاظا على حياتهم.