وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يطير اليوم الى ابو ظبي للمشاركه في بطولة الظفره

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 17:40 )
عمان - معا : يغادر فريق كرة القدم التابع لنادي الوحدات الاردني الساعه 9 مساءا اليوم الاربعاء الى دوله الامارات العربيه وذلك للمشاركه في بطولة نادي الظفره الاماراتي والتي ستقام على ملعب حمدان بن زايد ال نهيان في مدينه ابو ظبي بمشاركه فرق الرفاع البحريني والظفره الاماراتي.

هذا ولاسباب تتعلق بالحجوزات والطلب الكبير على تذاكر الطيران سيسافر الفريق على عده رحلات حيث ضمت رحله اليوم التي ستغادر الى الامارات كل من مجلس الادارة طارق خوري وسامي دحبور وبسام شلبايه والمدير الفني عبدالله ابوزمع والمدرب غياث التميمي ومساعد المدرب محمد جمال والمعالج مأمون حرب والصحفي سامر ابوقوطه ومسؤول اللوازم بالاضافة الى اللاعبين عامر ذيب وباسم فتحي منذر رجا ومحمود قنديل وبهاء فيصل واحمد الياس واحمد هشام.

وسيلتحق باقي الفريق مساء يوم الخميس على متن رحلتين حيث تضم الرحله الاولى كل من الدكتور جمعه ابو ذياب ومدرب الحراس عثمان برهومه واللاعب صالح راتب واللاعب فراس شلبايه.

فيما تضم الرحله الاخيره التي ستصل فجر الجمعه كل من الاداري زياد شلبايه واللاعبين عمر طه ورامي الردايده ومحمد الباشا والحاج مالك و احمد ابو كبير و حماد الاسمر وعلاء مطالقه و عمر قنديل.

ويغيب عن الفريق كل من منذر ابو عماره ومحمود زعتره و عامر شفيع ورجائي عايد وذلك بسبب ارتباطهم مع المنتخب الوطني الاول بينما يغيب حسام ابو سعده و سمير رجا و ليث البشتاوي لارتباطهم مع المنتخب الاولومبي.
وسيبدأ الوحدات اولى مبارياته بملاقاة الرفاع البحريني في افتتاح البطولة في الساعه الخامسه بتوقيت الاردن من مساء السبت 30/8/2014.