وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بلدية دورا في وداع سفير فلسطين في البوسنة والهرسك

نشر بتاريخ: 28/08/2014 ( آخر تحديث: 28/08/2014 الساعة: 12:01 )
الخليل- معا - عقد لقاء جماهيري كبير في قاعة بلدية دورا وبحضور رئيس بلديتها واعضاء المجلس البلدي وعدد كبير من المواطنين لوداع رزق النمورة - ابن مدينة دورا - قبيل سفره الى دولة البوسنة والهرسك لاستلام مهامه سفيرا لدولة فلسطين هناك ومهنئين له على الثقة الغالية التي منحه اياها فخامة الرئيس محمود عباس بتعيينه في هذا المنصب المرموق.

وقد استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من رئيس بلدية دورا الدكتور محمد سمير النمورة حيث رحب بالضيف الكريم وبالحضور جميعا وشكرهم على تلبية الدعوة متمنيا للسفير التوفيق والتميز في اداء المهام الموكلة اليه خدمة لفلسطين وشعبها العظيم.

وفي كلمة للسفير النموره شكر بلدية دورا والقائمين على هذا اللقاء والحضور الكريم على هذه اللفتة الطيبة، مبديا استعداده لبذل كل جهد ممكن من طرفه لخدمة فلسطين وشعبها وتمثيل فلسطين حكومة وشعبا خير تمثيل في دولة البوسنة والهرسك وان يستمر التواصل الفعال مع مؤسسات وفعاليات هذا البلد وتقديم كل ما يمكن تقديمه في مجالات التبادل التجاري والثقافي ومشاريع التؤامه والدعم اللا محدود بين المدن البوسنية ونظيراتها الفلسطينية.

وفي نهاية اللقاء فتح باب المداخلات والنقاش مع الجمهور وكان الحوار هادف وبناء... وقد تبادل السفير الصور التذكارية مع الحضور وتم وداعه بحرارة من الجميع متمنين له طيب الإقامة في البوسنة والهرسك.