وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أبو قبيطة : فوز شباب يطا هدية حب الى شهداء غزة

نشر بتاريخ: 28/08/2014 ( آخر تحديث: 28/08/2014 الساعة: 15:10 )
الخليل - معا - محمد عواد :يعمل على مدار الساعة ، همة ان يعلي شأن نادي بلده .. ويقود بلده نحو التفوق ... الاخ نبيل حسين أبو قبيطة " ابو ولاء" يتحدث عن فوز شباب يطا أمام شباب دورا في المباراة التي جمعتهم بالامس على استاد دورا ضمن كأس الشهيد أبو عمار قائلا" هذا انتصار تاريخي ومستحق وجاء بعد جهود شامخة ومتواصلة من قبل الادارة واللجنة الرياضية وبروح الجماهير اليطاوية التي رافقت الفريق على مدار المباريات السابقة ومضيفا ان الفريق عن غيره من الفرق عادة بوجود روح الانتماء التي ساهمتبتحقيقه للفوزالكبير.

وأضاف ابو قبيطة " ان حلم الفرسان ان يكون المنتخب الاول في الوطن وهناك العديد من الخطط لأستحداث فريق للشباب وتنظيم الاندية الاخرى في مدينة يطا ضمن فئات تنافسية ككرة السلة , الطائرة , الشطرنج.

ووجه أبو قبيطة " الشكر والتهنئة لكل الجماهير التي رافقت الفرسان,ولكل من ساهم ودعم الفرسان, لكل اعلامي ساند الفرسان .

أما صمام الامان أمير خلايلة الحارس الفذ فقد قال "ندرك أن التسجيل مهم للفريق ولكن لتحقيق الفوز علينا الحفاظ على شباكنا قدر الإمكان خصوصاً في المباريات الصعبة، الحمد لله نجحت مع زملائي في خط الدفاع وبالتأكيد بجهود جماعية من المنظومة كاملة في الحفاظ على المرمى في مباريات عديدة،. عموماً أنا سعيد جداً بهذا اللقب فقد جاء ثمرة جهود مضنية من الجميع، وسيمنحنا المزيد من الثقة للمزيد من الانتصارات."