وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوحدات يخسر امام الرفاع البحريني

نشر بتاريخ: 31/08/2014 ( آخر تحديث: 31/08/2014 الساعة: 19:39 )
عمان - معا : خسر فريق الوحدات لكرة القدم امام نظيره الرفاع البحريني بنتيجة 4-3 وبفارق الركلات الترجيحية بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 2-2، في المباراة التي جرت السبت في ابو ظبي ضمن منافسات بطولة نادي الظفرة الاماراتي.

وقدم فريق الوحدات عرضا جيدا رغم غياب عدد من لاعبيه الملتحقين بصفوف منتخبنا الوطني، قبل ان يخسر بالركلات الترجيحية في البطولة الودية.

عبر المدير الفني عبدالله ابو زمع عن سعادته في الاداء القوي الذي قدمه اللاعبين مشيراً على المستوى الفني الجيد الذي سطره نجوم الوحدات على ارض الملعب رغم الخسارة ، ورفض ابو زمع الحديث عن غيابات الفريق مؤكداً على ان المنظومه الوحداتيه دائماً ما تكون مكتمله في شتى الظروف.

وأكد في الوقت ذاته على ان الفائده الفنيه التي نتطلع على الحصول عليها من هذه البطوله هو اهم أمر عدا عن ذلك ضرورة الفوز تحقيق لقب البطولة كون ان الوحدات يمثل الاردن وضرورة تحسين صوره كره القدم الاردنيه خارج المملكه وما زال الامل موجود.

واضاف ابو زمع ،” لعبنا للدقيقه 95 بكل قوه واستطعنا ان نجاري فريق الرفاع الذي يتمتع ب8 لاعبين من المنتخب البحريني الاول رغم الطقس الحار وانا سعيد جداً باداء اللاعبين منهم الشاب احمد هشام وعمر قنديل الذين قدموا اداء مبشر بالخير بالاضافة الى محمود قنديل الذي استعاد حساسيته للمباريات من خلال مشاركته طيله شوطي المباراة وشاهدنا الاداء المميز لخط الدفاع والمهاجم بهاء فيصل وهي تعتبر فرصه لدخول الحاج مالك بالفورمه ، بالمجمل انا سعيد جداً عن اداء اللاعبين وبالنهايه تعتبر ركلات الجزاء هي ضربات حظ ونتمنى تعويض الخسارة امام الظفرة في ختام البطولة “.

وحول المباراة القادمه اكد على صعوبة المواجهة امام اصحاب الارض مؤكداً ان اللاعبين قادرين على تحقيق الفوز وتحقيق مركز جيد في هذه البطولة.

واعتبر ابو زمع ان بطولة الظفرة تعتبر المحطه الثالثه لاستعدادات الفريق لبطولة الدوري مشيراً على ان المحطه الاولى كانت اقامة عدد من المباريات في معسكر تركياً ثم المحطة الثانية هي دور المجموعات من بطولة كأس الاردن ثم المحطه الاخيره هي بطولة الظفره التي نسعى للخروج منها باكبر فائدة.