وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاحتلال يقتحم بيت أمر ويعتقل قاصرين

نشر بتاريخ: 01/09/2014 ( آخر تحديث: 01/09/2014 الساعة: 10:18 )
الخليل - معا - اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي بلدة بيت أمر، فجر اليوم الاثنين، وداهمت عدداً من المنازل واعتقلت شابين من منزلهما وسلمت آخرين بلاغات لمقابلة مخابرات الاحتلال.

وأفاد محمد عياد عوض الناطق الاعلامي باسم اللجنة الشعبية لمقاومة الاستيطان في بيت أمر، بأن قوة من جنود الاحتلال اقتحموا منطقة البيضة في البلدة فجر اليوم، واعتقلت الشابين محمود عادل حسن مقبل (17 عاما) ومهند احمد محمود بربراوي (17 عاما).

وأضاف عوض، كما اقتحمت قوات الاحتلال منزل المواطن علي عياد عوض (48 عاما) وسلمته ونجله محمد (21 عاما) تباليغ لمقابلة المخابرات يوم غد الثلاثاء في معسكر عصيون، كما سلمت المواطن مرشد محمد مرشد عوض (37 عاما) تبليغ لمقابلة مخابرات الاحتلال غد الثلاثاء قي معسكر عصيون، واقتحمت منزل المواطن يوسف بدر محمود اخليل ومنزل شقيقه زياد، اللذين لم يكونا في منزليهما، حيث قام الجنود بتحطيم الباب الخارجي لمنازلهما وفتشوا المنزلين بطريقة همجية، مدخلين الرعب الى قلوب الاطفال.

واندلعت مواجهات في المنطقة بين الشبان وقوات الاحتلال الذين اطلقوا قنابل الغاز والصوت ما أدى لاصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع.