وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

طالبة مريضة تناشد أهل الخير

نشر بتاريخ: 01/09/2014 ( آخر تحديث: 01/09/2014 الساعة: 13:06 )
رام الله- معا - بصمت تكتب هذه الحروف, تتسلل لترسم صورة هادئة لطالبة مريضة بالثلاسيميا صاحبة ارادة قوية, اسمها كارمل.. تأخذ كميات من الدم من اجل ان تعيش ... حياةٌ مؤلمة تضيف معاني قاسية الى قاموس حياتها صاحب عنوان المرض الملازم.

ابتدأت الحكاية منذ الولادة , كبرت كارمل وكبرت معها الاحلام , تقدمت الى الثانوية العامة من اجل ان تكون صحفية اعلامية متميزة تنقل آلام وآمال هذا الشعب الصامد , التحقت بجامعة القدس متحديتا للمرض بكل صلابة , لتكون عنصرا فاعلا في هذا المجتمع , الا ان الظروف الاقتصادية عصفت باحلامها بعيداً وجعلتها في مهب الريح , فهي الان عاجزة عن توفير قسطها الجامعي البالغ (700 دينار) , قصة مؤلمة فهمتها جيدا وقرأت ملامحها في عيونها الشاحبة الصفراء الباحثة عن الامل.

حياتها ألم مستمر ومعاناة قاسية ومرض ملازم , تمتلك اصرار وتحدي يبقيها على قيد الحياة , والدها الفقير يعمل ليل نهار في الحدائق العامة من اجل ان يوفر لقمة العيش لعائلته المكونة من 7 افراد , مصاريف عائلتها كثيرة , واختها ايضاً تدرس في جامعة القدس المفتوحة , يقف والدها عاجزا عن تأمين اقساطها الجامعية وتأمين مستقبل افضل لها.

وتوجه عائلة الطالبة كارمل مناشدتها الى اصحاب الايادي البيضاء صانعي السعادة ومحبي الخير في مساعدتها لاكمال دراستها الجامعية, فأين تلك الضمائر الحية التي تلبي صرخات وآلام هذا الشعب الصبور؟.

لتقديم المساعدة يرجى الاتصال على الرقم 0597032595.