وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاربعاء : الفدائي مع مينمار الساعة 11 صباحا في افتتاح بطولة السلام

نشر بتاريخ: 02/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 09:33 )
بيت لحم - معا : من المقرر ان تنطلق صباح يوم الاربعاء 3/9/2014 بطولة السلام الدولية الودية التي تنظمها الفلبين في العاصمة مانيلا بلقاء يجمع منتخبنا الوطني مع منتخب مينمار الساعة 11 صباحا بتوقيت فلسطين .

ويشارك في البطولة التي تنظم في الفترة من3/9 ولغاية 6/9/2014 اربعة منتخبات هي: فلسطين، ميانمار، تايبيه والفلبين " المنظم " .

وسيلعب منتخبنا الساعة الحادية عشرة صباحا على ان ينتقل الفائز الى المباراة النهائية التي ستجري يوم السبت للقاء الفائز من مباراة الفلبين وتايبيه حيث سيلتقى الفريقان في الدور نصف النهائي .

وسبق لمنتخبنا أن خاض مباراتين مع ميانمار حيث تغلب في اللقاءين، وكان آخرها في بطولة كأس التحدي والتي توج بها منتخبنا، وتغلب على ميانمار بهدفين نظيفين.

جدير بالذكر ان بعثة الفدائي وصلت يوم امس الاثنين الى الفلبين وتكونت من: المدير الإداري عبدالله الفرا، والمدير الفني جمال محمود، ومساعد المدرب فراس أبو رضوان، ومدرب الحراس مكرم دبوب، والمعالج الطبي حمزة عفانة، ومسؤول المعدات ثائر كسبة، أما اللاعبون فهم: رمزي صالح، وتوفيق علي، وعبد اللطيف البهداري المحترف في صفوف الوحدات الأردني، وأحمد حربي، وعبد السلام السويركي، وموسى أبو جزر، ورائد فارس، وحسام أبو صالح، وخضر يوسف، وعبدالحميد أبو حبيب.

ومن المقرر أن تكتمل البعثة بوصول 3 لاعبين كانوا رفقة المنتخب الأولمبي في استعداداته لبطولة الأسياد وهم: عبد الله جابر، وأحمد ماهر، وهلال موسى، إضافة إلى التحاق هشام الصالحي، واللاعب خافيير كوهونة ميريليس المحترف في صفوف فيتوريا سوتيبال البرتغالي.