وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ادعيس: 17 ألف حقيبة مدرسية مجهزة تبرع بها ابراهيم صيام لغزة

نشر بتاريخ: 03/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 11:54 )
رام الله- معا - صرح الشيخ يوسف ادعيس وزير الأوقاف والشؤون الدينية رئيس مجلس إدارة صندوق الزكاة الفلسطيني أن صندوق الزكاة الفلسطيني بتامين حقائب مدرسية مجهزة بالقرطاسية تشمل المراحل التعليمية الأساسية / الإعدادية والثانوية بقيمة مائتي ألف دولار أمريكي تبرع بها مشروطة المحسن إبراهيم صيام خلال حملة صندوق الزكاة الفلسطيني لإغاثة قطاع غزة في الأردن، وأفاد سماحته أنه تم تجهيز سبعة عشر ألف حقيبة مدرسية ويجري ترتيب إيصالها حسب الطريقة المتبعة بالتنسيق مع وزارة الشؤون الاجتماعية لتأمين وصولها إلى مخازنها في غزة ثم توزيعها من خلال الأنروا.

وحول نشاطات صندوق الزكاة الفلسطيني في حملته ( الخاصة بأغيثوا أهلنا في غزة) والتي تم تحويل مبلغ سبعة ملايين وخمسمائة ألف شاقل نقداً وثلاثة ملايين مواد عينية ومياه .

وجه سماحته الشكر لجميع مديريات الاواقف مدراء ومحاسبين وأئمة وخطباء ولجان زكاة والتي عملت وعلى مدار شهرين كاملين بالجمع النقدي والعيني وإرسال العون إلى الفقراء والمحتاجين والمنكوبين في قطاع غزة.

وثمن سماحته الدور الإيجابي للمؤسسات الخيرية والجمعيات والنوادي التي شاركت في الحملة وأدخلت الاف الشاحنات الغذائية والاحتياجات الأساسية إلى قطاع غزة.

وبما يؤكد وحدة الشعب الفلسطيني وترابطة واستجابته لأعمال الخير.

كما وأكد سماحته أن صندوق الزكاة الفلسطيني سيعمل على تحويل مالي أخر إلى غزة خلال عشرة أيام من تاريخه.