وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجلس التنظيم الأعلى يصادق على التوسعة التنظيمية ومخطط هيكلي هندازة

نشر بتاريخ: 03/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 14:53 )
بيت لحم -معا - صادق مجلس التنظيم الأعلى خلال جلسته الدورية برئاسة وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف اليوم الأربعاء، على التوسعة التنظيمية لبلدة هندازة وبريضعة وكذلك المخطط الهيكلي لها ووضعه موضع التنفيذ.

كما قرر المجلس وضع المشاريع التالية موضع التنفيذ، ومنها تغيير صفة الاستعمال من مواقف سيارات إلى سياحي في بيتونيا، ولمشروع تفصيلي لتوسيع شارع من (3)م إلى (6)م في رام الله، وتعديل مسار شارع في سردا، وإلغاء طريق تسويه في يبرود، ومشروع تعديل تنظيمي في النويعمة وتنظيم شارع وتغيير استعمال في دورا.

هذا وقرر المجلس تشكيل لجان فرعية لمشروعين تغيير استعمال في بيتونيا ومشروعين اخرين لتعديل تنظيمي في رام الله، وإلغاء رخصة في دير نظام، إضافة إلى قراره بإعادة مشروع توسيع شارع في جفنا ومشروع في أريحا للجان الإقليمية.

كما ووافق المجلس على الاستئناف لرخصة بناء صادرة في رام الله، ورد الاستئناف لمشروع تغيير صفة الاستعمال في المزرعة القبلية.

هذا ومنح المجلس موافقة أولية لإنشاء مباني للجامعة الأميركية في تلفيت بمحافظة جنين، ورد المجلس مشروع تعديل لإلغاء شارع وتنظيم اخر في طوباس، كما وأجل المجلس البت في مشروع تغيير صفة استعمال في النويعمة.