وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اجتماع في اليامون لبحث الصعوبات التي تواجه البلدية

نشر بتاريخ: 03/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 17:22 )
جنين - معا - عقد نصر آدم رئيس بلدية اليامون اجتماع حول الصعوبات التي تواجه بلدية اليامون، بحضور محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقائد منطقة جنين وطوباس عقيد ركن محمد ابو هيفاء وقادة وممثلي الأجهزة الأمنية، وتنظيم حركة فتح في اليامون، وممثلي الهيئات المحلية لقرى الخط الغربي لمدينة جنين، والأهالي والشخصيات الاعتبارية في البلدة.

حيث رحب رئيس البلدية بالمحافظ وقائد المنطقة والحضور الكريم في الاجتماع، وقدم شرحاً وافياً حول الصعوبات التي تواجه البلدية، وأوصى بضرورة تقديم مزيد من الدعم والمساندة من قبل الوزارات المختصة.

من جهته عرض مدير البلدية الدكتور محمد نواهضة المشكلات التي تعاني منها بلدة اليامون من تلف في الشوارع العامة وهي بحاجة الى إعادة الاعمار وللصيانة، ونقص في عدد المدارس والمراكز الصحية، وحاجة البلدية الى سيارة طوارئ، كما تم عرض نقص المخصصات العينية والمادية المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية للأسر المحتاجه وإمكانية تحسين هذه المخصصات.

بدوره أشاد المحافظ بدور البلدية بتقديم ما يلزم للأسر المحتاجه حسب الإمكانيات المتوفرة لديها، وأكد على جاهزية المحافظة للتعاون مع البلدية من اجل تقديم ما يلزم لمواجهة الصعوبات والنقص الذي تعاني منها البلدية، ومخاطبة وطرق أبواب المسئولين والوزارات لتحقيق ما يلزم بالرغم من الصعوبات المالية التي تواجه السلطة الفلسطينية.

بدورهم الحضور ورؤساء المجالس القروية لبعض القرى المحاذية لجدار الفصل العنصري قاموا بإلقاء عدة كلمات تم عرض المشاكل التي تعاني منها قراهم مثل نقص المدارس وصيانة الشوارع وصيانة شبكات المياه والكهرباء وإنشاء منتدى ثقافي، ومقر للنادي الرياضي وزيادة عدد أفراد الشرطة في المنطقة لزيادة وحفظ الأمن في هذه المناطق.