وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الفتياني: سندعم المقاطعة الاقتصادية من داخل الغرف الصفية

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 15:40 )
اريحا- معا - قال ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار"سنعمل على دعم المقاطعة الاقتصادية من داخل الغرف الصفية في مدراسنا وجامعتنا وكل مؤسسات التعليم الفلسطينية" وان الحراك الشعبي في الشارع الفلسطيني كان هذه المره أكثر شمولية وأكثر ديمومة وهذه ردة فعل طبيعية لممارسات الاحتلال القمعية الإجرامية.

جاء ذلك خلال اطلاق حملة مقاطعة المنتجات الاسرائيلية والتي تنظمها اللجنة الشبابية المساندة في محافظة اريحا والاغوار في مدرسة بنات اريحا الثانوية بحضور مدير مديرية التربية والتعليم محمد الحواش وعدد من طواقم المديرية ومديرة المدرسة رانيا عبد العال .

واضاف الفتياني ان مجرد جلوس الطالب الفلسطيني على مقعد الدراسة هو احد اشرف انواع النضال التي من الممكن ان تمارسها الشعوب، وان نعمل على دمج مفهوم المقاطعة مع العملية التعليمية فإننا بذلك ننشئ جيل وطني حر يحمل على عاثقه مسؤولية بناء الوطن والتحرير.

وشدد الفتياني على اهمية الدور الذي يلعبه الشباب الفلسطيني في حملات المقاطعة الشعبية مشيدا بالحس الوطني العالي لدى الشباب في محافظة اريحا ودعاهم لمزيدا من الجهود من اجل تحقيق اهداف حملة المقاطعة وباسرع وقت وانه حان الوقت التوجه للمستهلك من حملة بيت لبيت.

اما بدوره اكد محمد الحواش ان وزراة التربية والتعليم على استعداد كامل للتعاون والتنسيق مع كافة الحملات الشبابية والتي تعبر عن روح العمل الجماهيري والتي تتوافق مع معايير العملية التعليمية وتخدم بالدرجة الأولى مصلحة الوطن والطالب.

وعبر المشاركون في الحملة عن شكرهم لكل من ساهم في نجاح نشاط اليوم وانهم مستمرين في برنامج مقاطعة مشترك مع التربية طيلة العام الدراسي وانه سيتم استهداف باقي فئات المستهليكين ضمن برامج خاصة بهم وفي اماكن تواجدهم .