وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلتس: نعتز برفع فرقنا العلم الفلسطيني في كافة المحافل الرياضية الدولية

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 16:03 )
بيت لحم – دائرة الإعلام بالأكاديمية – غادر فريق الكرة في أكاديمية أطفال بلا حدود، للمشاركة في بطولة ودية، بعد تلقيه الدعوة في البطولة التي تنظمها بلدية بريشا الايطالية، احتفالا بالشراكات والتوأمات التي تجمعها ببلدية بيت لحم، إلى جانب مدن ألمانية واسبانية.

وستجرى البطولة إلى جانب دوري سباعي يتخلله بعض البرامج والفعاليات، من أجل ترتيب برنامج متكامل بين الفرق المشاركة.

وأعرب الأب إبراهيم فلتس، رئيس الأكاديمية، عن اعتزازه بمشاركة فريق الأكاديمية، في البطولات المتنوعة داخليا وخارجيا، نظراً لأهميتها على مسيرة الكرة الفلسطينية بشكل عام، وعكس الصورة المميزة للشعب الفلسطيني ورسالته الوطنية العادلة للعالم وإرادته على التفوق والإبداع في ظل ما يتعرض له من معيقات وضغوطات.

وأضاف " نعتز برفعنا للعلم الفلسطيني إلى جانب أعلام ايطاليا واسبانيا وألمانيا في هذه البطولة المصغرة والبلديات المشاركة".

وتابع: سيحمل أبناؤنا معاناتهم وتفاصيل حياتهم المعقدة الى العالم ليقدموها ويعرضوها بحسن أدائهم وحديثهم وشهادتهم الحية ليبرهنوا للعالم على ما تحقق على الصعيد الرياضي والفني والكروي والوطني في ظل النهضة الرياضية.

من جانبه أكد سهيل دعيبس انه تم تشكيل فريق من 10لاعبين، باعتبار أن البطولة ستكون سباعية وتكون الفريق من لاعبين من نخبة المنتخب مواليد 1998/1999 في فرعي بيت لحم وأريحا وسيكون على رأس القيادة الفنية المدرب رائد عياد والناحية الإدارية المدرب جاك باسوس.

وقال " نأمل ونثق بأن فريقنا سيحقق وبإبداع الهدف الأول وهو تمثيل فلسطين وعكس الصورة المميزة والهدف الثاني تحقيق التميز الفني وكأس البطولة ليعود به إلى فلسطين".