وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء جبريل الرجوب ينعى الفقيد الكبير محمد النادي

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 17:12 )
القدس - معا - دارة الإعلام بالإتحاد - فقدت الحركة الرياضية الفلسطينية مساء أمس علماً من أعلامها الذين حملوا أعباء الرياضة الفلسطينية على عاتقهم لفترة طويلة..الراحل محمد النادي (أبو بهجت) الذي انتقل إلى رحمة الله ورضوانه في مخيم عسكر بنابلس.

ونعى اللواء جبريل الرجوب الفقيد محمد النادي باسم الاسرة الرياضية الفلسطينية مستذكرا خصاله الحميدة وجهوده مع ثلة من الرعيل الأول في تأسيس واطلاق النشاط الرياضي بعد حرب حزيران 1967 وتنظيم الحركة الرياضية الفلسطينية.

ونقل اللواء تعازي المجلس الأعلى واللجنة الاولمبية الفلسطينية واتحاد كرة القدم لعائلة الفقيد سائلا العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

وشاركت جماهير رياضية غفيرة من مخيم عسكر ومدينة نابلس وممثلي الحركة الرياضية في طولكرم وجنين وقلقيلية وبيت لحم وبعض أعضاء المجلس التشريعي ولجان المخيم واتحاد كرة القدم/الشمال في جنازة المرحوم (73 عاما ) التي انطلقت بعد صلاة العشاء من مسجد مصعب بن عمير ومن ثم الى مثواه الأخير في مقبرة عسكر.

يذكر أن الراحل الكبير كان مؤسسا للجنة الشمال التي اتحدت مع رابطة اندية الجنوب والوسط وشكلت رابطة الاندية وساهم بتأسيس الرابطة في العام 1980 وشغل منصب رئيس مركز عسكر وادارته وأمانة السر وغيرها من المناصب لمدة تزيد عن أربعين عاما كما ساهم في تأسيس اللجنة التحضيرية لاتحاد كرة القدم والاتحاد نفسه وكان له مآثر وأفضال كبيرة على الرياضة الفلسطينية.

وقد نعى عدد من أعضاء رابطة الاندية الرياضية زميلهم الراحل كما شارك حسني يونس رئيس لجنة الحكام المركزية سابقا وعدد من الرياضيين القدامى في نابلس في تشييع الجثمان.

وتستقبل عائلة الفقيد وأسرة مركز عسكر المعزين اعتبارا من اليوم الخميس ولمدة ثلاثة أيام في الديوان التابع لمسجد مصعب بن عمير في مخيم عسكر .