وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

انتهاء تطوير نظام المعلومات الادارية لهيئة شؤون الأسرى والمحرريين

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 19:03 )
رام الله -معا - عقد اليوم في فندق الموفنبك في رام الله، ورشة عمل ضمت كادر هيئة شؤون الأسرى والمحررين، وطاقم من اتحاد شركتي الامين ونيو سوفت، لمناقشة تطوير نظام المعلومات الادارية لهيئة شؤون الأسرى والمحريين، والبوابة الالكترونية وصفحة الويب، والممول من المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في افريقيا وادارة البنك الاسلامي للتنمية.

وافتتحت الورشة بكلمة لمدير الشركة المطورة للبرنامج والمتحدث باسمها لؤي القطو، ومن ثم كلمة لممثل هيئة شؤون الأسرى والمحررين ومدير عام الشؤون الادارية والمالية للهيئة د. عزام ارميلي، حيث رحبا بالحضور وأكدا على سلاسة سير العمل والقيمة الكبيرة للتعاون المتبادل، واعربا عن أهمية هذا المشروع في تطوير العمل ومواكبته للتطورات الحالية ، وتأثيره الايجابي في كل حقول عمل الهيئة.

بعد ذلك قام الاستاذ انور الزغارنة بشرح مفصل للنظام من خلال أربعة حقول وهي: نظام ادارة الموارد البشرية (موظفين، مخازن، العهد، الارشيف، الشكاوي)، ونظام رواتب الاسرى والأسرى المحررين(الرواتب، السلف، المنح، الغرامات،المتاخرات، والمستحقات القديمة)، ونظام الشؤون القانونية، ونظام التاهيل(تعليم ، قروض، تدريب مهني، تأمين صحي، دعم الاجور).

وفي ختام الورشة وبعد اعطاء مساحة واسعة للنقاش، تم الاتفاق على عقد لقاءات تدريبية لكافة طواقم الهيئة كل في مجال اختصاصة، على أن يتم اخراجه الى حيز التنفيذ والاعتماد عليه بشكل أساسي بعد اتمام عملية التدريب لكافة مستخدميه.