وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تعلن الاستمرار بحملة إغاثة الأهل في قطاع غزة

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 19:33 )
الخليل - معا - أعلنت غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل اليوم الخميس أن حملتها لإغاثة الأهل في قطاع غزة لا زالت مستمرة، وأن طواقمها تعمل على استلام التبرعات العينية والنقدية حتى اليوم.

وقد أكد رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي ان الغرفة قد أرسلت خلال الأسبوع الحالي دفعتين جديدتين من المساعدات الإنسانية إلى الأهل في قطاع غزة، حيث تم إرسال حمولة ست عشرة شاحنة خلال الأسبوع الحالي.

وأكد المهندس الحرباوي أن الغرفة ماضية في استلام التبرعات طالما بقي هناك حاجة لدى إخواننا في القطاع، وأن طواقم الغرفة من أعضاء مجلس الإدارة والموظفين لن تتوانى عن تقديم كل جهد ممكن في سبيل التيسير على الأهل في قطاع غزة، مؤكداً أن الغرفة تعمل في الوقت الحالي على جمع الحقائب المدرسية والقرطاسية تمهيداً لبدء العام الدراسي في قطاع غزة، حيث يتوقع أن تبدأ العملية التعليمية في منتصف الشهر الحالي حسبما أعلنت وزارة التربية والتعليم العالي الفلسطينية.

المهندس أحمد حسونة المنسق اللوجستي للحملة أشار إلى ان الغرفة تعمل بكل جهدها لتنسيق دخول المساعدات إلى الأهل في القطاع، مشيراً إلى أن الغرفة قد استلمت في الآونة الأخيرة مساعدات من عدة جهات لتنسيق دخولها إلى القطاع، حيث تم خلال الأسابيع الماضية تنسيق دخول ستة وعشرين قاطرة ومقطورة مقدمة من الهلال الأحمر الكويتي.

يذكر ان غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قد نفذت كبرى حملات إغاثة الأهل في قطاع غزة على مستوى الوطن، حيث أرسلت ما يزيد على 135 شاحنة من المساعدات الانسانية منذ بداية الحملة وحتى اليوم.