وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اكاديمية الموهوبين في ضيافة اكاديمية شباب الخليل

نشر بتاريخ: 06/09/2014 ( آخر تحديث: 06/09/2014 الساعة: 17:08 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية: في الذكرى الخامسة لتأسيس اكاديمية العميد التابعة لنادي شباب الخليل ، استضاف الشباب لاعبين من اكاديمية الموهوبين في القدس الشريف في امسية رياضية ، كانت حافلة بالعروض الرياضية الجيدة من اطفال سيكون لهم شان في ملاعب القدس والخليل .

وقد حل وفد الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين في الخليل مساء الخميس برئاسة مدير الاكاديمية فراس ابو ميالة ، وضم الوفود ثلة من الرياضيين في بيت المقدس يتقدمهم والد الشهيد البطل محمد ابو خضر ، وكان في استقبالهم مسئول قطاع الناشئين حاتم السعافين ومدربو الاكاديمية وعدد من داعمي نادي شباب الخليل .

وعلى كأس الشهيد محمد ابو خضر لعب اشبال وبراعم الاكاديميتين مباريات مفتوحة ، كانت مناسبة لاستعراض مهارات نجوم المستقبل ، الذين بهروا الحاضرين بإمكانياتهم ، وظهر خلال المباريات عدد من النجوم الذين يتوقع تالقهم في الملاعب .

وقبل الاستعراض وقف الجميع دقيقة صمت مع قراءة فاتحة الكتاب على ارواح شهداء فلسطين ، وفي مقدمتهم الطفل محمد ابو غنيم ، ليلقي مدير اكاديمية الموهوبين فراس ابو ميالة كلمة شكر من خلالها شباب الخليل على الاستضافة ، مؤكدا على نجاح تجربة العميد في مجال الناشئين ، وموجها الدعوة لاشبال الشباب للمشاركة في بطولة القدس الثانية للبراعم التي ستقام في القدس خلال شهر نيسان القادم بمشاركة نادي الوحدات .

وشكر مسئول قطاع الناشئين في الشباب حاتم السعافين اكاديمية الموهوبين على استضافة الشباب في البطولة الاولى الصيف القادم ، واعدا بان يكون الشباب في خدمة اي مقترح من شانه النهوض بالكرة الفلسطينية وخاصة في مجال تأهيل الاطفال .

وفي الختام قدم الفريقان كاس المحبة لوالد الشهيد محمدةابو غنيم ، وتبادل الفريقان الدروع والهدايا ، قبل ان يتناول اعضاء الوفدين ولاعبي الفريقين طعام العشاء على مائدة رجل الاعمال الداعم للعميد شريف الشرباتي "ابو حسين " .