وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحت رعاية الرجوب مباراة تكريمية لروح الشهيد " نادر ادريس "

نشر بتاريخ: 06/09/2014 ( آخر تحديث: 06/09/2014 الساعة: 17:34 )
الخليل - معا -ناصر المحتسب – شبكة العميد الاعلاميه – تحت رعاية سيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم الفلسطيني, تجري مباراة كبرى بكرة القدم بين فريقي شباب الخليل وشباب دورا على كأس الشهيد الفتحاوي (نادر محمد سعدي ادريس) الذي استشهد قبل ثلاثة اسابيع في الخليل في منطقة باب الزاويه, وهو احد ابرز مشجعي فريق شباب الخليل, المباراه تجري اليوم السبت الساعه الثامنه مساء على ستاد الشريف الحسين بن علي في الخليل.

وما تجدر الاشارة اليه ان بيت الهندي للنوفوتيه قدم كأس وميداليات المباراه للفريقين المتباريين, وقد عرف عن صاحب البيت الهندي حسن انتمائه ودعمه للعميد فقد كان عضوا اداريا في النادي وهو السيد رضوان سدر "ابو رامي".

اما المهندس ماهر العويوي رئيس نادي شباب الخليل فقد اشاد بالشهيد رحمه الله الذي كان عضو في اقليم حركة فتح في البلده القديمه, وكان نشيطا منتميا انتماءً كبيرا لبلده ولناديه, واعتبر حضور سيادة اللواء جبريل الرجوب للمباراه بمثابة دعم حقيقي للشهداء والمناضلين, كما دعا العويوي جماهير العميد للحضور بكاثافه للمباراه تكريما لروح الشهيد ادريس.

من ناحيته اكد باسم العويوي رئيس رابطة مشجعي العميد ان الرابطه اتمت كامل الاستعدادات لحشد الجماهير, والعمل على انجاح اللقاء بشكل يليق باسم وسمعة الشهيد.
من جهة ثانية اوضح جميل ابو عيشه رئيس التراس الخليلي, أن التراس الخليلي اعد عديد المفاجآت على المدرجات اثناء سير المباراه, واضاف ان التراس بدأ استعداداته مبكرا للوقوف الى جانب فريق عميد الآندية الفلسطينية (شباب الخليل) في الاستحقاقات المقبله.

ومن المتوقع ان يكون اللقاء اخويا بين الفريقين نظير العلاقات الأخويه المتينه التي تربط ادارة وجماهير الناديين, اما من الناحية الفنية فمن المتوقع ان تحمل المباراه في طياتها الكثير من النديه والاثاره, نتيجة السمعه الحسنه التي يتمتع بها الفريقين وجمهورهما, لتكريم شهيد مدينة الخليل شهيد حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح.