وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الطيراوي يلتقي أولياء أمور الطلبة الجدد الملتحقين في جامعة الاستقلال

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 16:02 )
اريحا -معا - استقبل اللواء توفيق الطيراوي رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال, عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، صباح اليوم الأحد في مقر الجامعة أولياء أمور الطلبة الجدد الذين التحقوا مؤخرا بالدورة المغلقة التي تسبق بدء العام الدراسي الجديد2014/2015, وذلك بحضور كل من نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية د. جهاد زكارنة, ومساعد رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية والعامة والأعلام الدكتور أديب الخطيب, والعميد محمد أبو لبة مدير معهد تدريب قوات الأمن الفلسطيني .

وخلال اللقاء رحب اللواء الطيراوي بأهالي الطلبة، وشكر لهم حضورهم واهتمامهم بمعرفة كافة تفاصيل الحياة الجامعية لأبنائهم، وما سيمرون به من اختبارات وتمارين خلال هذه الفترة والتي ستستمر لمدة ثلاثة شهور، وتحدث عن آلية التدريب في الجامعة وأهم المراحل التي يمر بها الطلبة أثناء عملية التدريب، مؤكدا على ضرورة أن يتحلى الطلبة بالصبر والثبات والمثابرة كمعايير من شأنها ان تضمن استمرارية الطالب في الجامعة.

وأضاف اللواء بأن عملية قبول الطلبة، وما رافقها من اختبارات وفحوص امتازت بالشفافية المطلقة والمصداقية ، مؤكدا رفض الجامعة وكافة المشرفين على التدريب التعاطي مع أية واسطات في حال قرر الطالب الانسحاب من الدورة المغلقة والاستنكاف.

وخلال اللقاء أجاب الطيراوي عن كافة الاستفسارات والتساؤلات التي طرحها الأهالي.

كما وقامت مجموعة من الأهالي بتكريم اللواء الطيراوي ورئيس الجامعة أ.د عبد الناصر القدومي تقديرا للجهود التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بالمؤسسة الامنية الفلسطينية وكوادررها.