وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء نعيرات يزور مقر تجمع قدسنا .. ويشيد بالحراك الرياضي المقدسي

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 16:58 )
القدس- معا : قام اللواء الدكتور نزيه نعيرات "ابو جعفر" رئيس الاتحاد الفلسطيني لبناء الأجسام واللياقة البدنية صباح اليوم الاحد بزيارة لمقر تجمع قدسنا للأتحادات والالعاب الرياضية في القدس وزيارة مؤسسات مقدسية أخرى أيضا.

وقد كان في أستقبال رئيس التجمع عمر غرابلي وامين السر احمد البخاري وعضو المكتب التنفيذي للتجمع صلاح ابو رميلة، حيث قدموا للواء نعيرات شرحا وافيا عن الحركة الرياضية المقدسية وما يعيق عملها والحصار المفروض على المدينة وعزلها عن باقي محافظات الوطن وعن غلافها الرئيسي.

وأطلع الغرابلي اللواء نعيرات عن البرنامج الجديد للنهوض بالمدربين والحكام في الالعاب الجماعية والفردية التي سيطلقها التجع هذا الشهر في العاب كرة السلة والقدم وبناء الأجسام ورفع الاثقال ودورة الاعلام الرايضي والأدارة الرياضية وتنظيم المسابقات وعلاج أصابات الملاعب، الممولة من برنامج الامم المتحدة الأنمائي.

من ناحيته أشاد اللواء نعيرات بالحراك الرياضي المقدسي الذي يقوده تجمع قدسنا ، مؤكدا على تقديم دعمه الكامل للتجمع وفرز مجموعة من الأكاديميين لأعطاء محاضرات لمدربي وحكام بناء الاجسام وتأهيلهيم من جديد، ووضعهم بكل ما هو جديد من قوانين ومعلومات عالمية.
كما قام اللواء نعيرات بزيارة مقر مدرسة دار الايتام الاسلامية الصناعية بالبلدة القديمة من القدس بحضور لاعب الزمن الجميل عز القاق.