وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أيام دراسية في قانون كرة السلة تنظمها تربية اريحا

نشر بتاريخ: 08/09/2014 ( آخر تحديث: 08/09/2014 الساعة: 13:16 )
اريحا- معا - سامر حجاز – اللجنة الرياضية- افتتح مدير التربية والتعليم في محافظة اريحا والاغوار الاستاذ محمد الحواش في قاعة مدرسة تراسنطا الأساسية اليوم الدراسي الاول حول قانون كرة السلة" والتي نظمها قسم الانشطة الطلابية في مديرية التربية والتعليم اريحا يوم الاحد 7/9/2014 بحضور النائب الفني الدكتورة بسمات سالم ورئيس قسم الأنشطة محمد زعارير ومشرفة النشاط الرياضي شيرين جودة ورئيس قسم العلاقات العامة موسى ابورومي والاعلامي الرياضي سامر حجاز ومعلمي ومعلمات التربية الرياضية في المحافظة.

في كلمته اكد الحواش على أهمية تنفيذ مثل هذه اللقاءات الدراسية لرفع كفاءة معلمي التربية الرياضية و زيادة الوعي لديهم فيما يخص قوانين الرياضة المختلفة. وشكر ادارة المدرسة والمتمثلة بالاب ماريو حدشيتي على استضافة المدرسة للايام الدراسية مثمناً في نفس الوقت الجهود المبذولة من قبل قسم الانشطة الرياضية والاشراف الرياضي والمعلمين في نشر المعرفة الرياضية والتي تعتبر جزء مهم من المعرفة التعليمية في المدارس.

بدوره رحب محاضر اللقاء نبيل ابو بشارة بحضور مدير التربية ومرافقيه ونقل تحيات مدير المدرسة الاب ماريو حدشيتي مبدياً استعداد المدرسة لاستقبال مثل هذه اللقاءات دائماً و دعم و تعزيز المعرفة لدى معلمي و معلمات التربية الرياضية.

فيما أشادت شيرين جودة مشرفة النشاط الرياضي بعقد هذه اللقاءات والتي تأتي في مجال تأهيل المعلمين و المعلمات و اطلاعهم على أخر المستجدات على قانون اللعبة.
وكان اللقاء الاول عبارة عن قسمين تم اعطاء مادة نظرية في القسم الاول ومن ثم الخروج للملعب لإعطاء المادة العملية .
ويذكر أن عدد معلمي التربية الرياضية الذين حضروا اليوم الدراسي يبلغ 13 معلم و معلمة.
ويكون جدول اللقاءات لليوم الدراسي في كرة السلة كالأتي :
1. الاحد 7/9/2014 مدرسة الترسنطا الساعة العاشرة والنصف صباحا
2. الاحد 14/9/2014 مدرسة الترسنطا الساعة العاشرة والنصف صباحا
3. الاحد 21/9/2014 مدرسة الترسنطا الساعة العاشرة والنصف صباحا
4. الاحد 28/9/2014 مدرسة الترسنطا الساعة العاشرة والنصف صباحا