وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس تكرم أبنائها الناجحين بالثانوية

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 15:53 )
نابلس - معا -مهند السدة – إعلام مفوضية نابلس، كرمت مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس أبناءها الناجحين بالثانوية العامة في مقر نادي جبل النار- شارع ابن رشد.

حيث بدأ الاحتفال بآيات عطرة من الذكر الحكيم رتلها القائد مهند السدة، وتلاها الوقوف على أنغام السلام الوطني ودقيقة صمت على أرواح الشهداء، ومن جهته أكد القائد أيمن المظهر رئيس المفوضية على أهمية الحركة الكشفية في ترسيخ مبدأ التعلم وتعزيز روح الفريق والنجاح والتقدم في نفوس أبنائها، وبارك للناجحين وذويهم ومجموعاتهم الكشفية، وذكر مظهر تضحيات الحركة الكشفية في قطاع غزة خلال العدوان الغاشم وتقدم بالعزاء لأهلهم وللحركة الكشفية بهذا الجلل المصاب، وتمنى الشفاء العاجل لجرحه.

وبين مظهر أن هذا الاحتفال يأتي لتكريم طلاب الثانوية العامة، والمشاركين في دورتي الجوال المغامر ودورة الإعلام الكشفي، والفائزين ببطولة تنس الطاولة، وتم تقديم دروع شكر من مجموعة كشافة المدرسة الإسلامية الثانوية.

وكرم أعضاء المفوضية الطلاب الناجحين بالثانوية العامة، وكرم القائد مهند السدة للمشاركين بدورة الجوال المغامر، وكرم كل من القائدات مي عبد الهادية وعبير عسقلان وجهاد جاموس الفائزات ببطولة تنس الطاولة "بطولة العودة" بالمركز الأول شيماء أبو نعمة من مجموعة مرشدات زهرة المدائن وفي المركز الثانية المرشدة ديانا العاصي من مجموعة مرشدات الصداقة، وكرم القائد أحمد السده المشاركين بدورة الإعلام الكشفية.

ومن جهته شكر القائد خلدون عصيدة قائد فرقة كشافة الاسلامية الثانوية مفوضية كشافة ومرشدات محافظة نابلس على جهودهم في دعم المجموعات الكشفية والعمل الكشفي بالمحافظة وقدم باسم المجموعة درع شكر للمفوضية، وللقائدين مهند السدة وإبراهيم أبو داود على جهودهم بإنجاح مخيم المجموعة الثانية.