وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يطلع وزير الرياضة المصري على الجرائم الإسرائيلية بحق الرياضة

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 15:52 )
القاهرة – معا - دائرة الإعلام بالمجس الأعلى - التقى اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، ظهر الأحد، بوزير الشباب والرياضة المصري، رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، المهندس خالد عبد العزيز، في مكتبه بمركز التعليم المدني بالقاهرة.

واطلع الرجوب، الوزير عبد العزيز على مجمل الجرائم الإسرائيلية التي تعرضت لها الأسرة الرياضية الفلسطينية خلال الحرب الأخيرة على أبناء شعبنا في قطاع غزة، حيث قدم ملفا مفصلا عن عدد الشهداء والجرحى من الرياضيين، والمنشات التي تم تدميرها خلال الحرب في مدن القطاع.

وشدد الرجوب على أهمية تضافر الجهود العربية وتوحدها من أجل الوصول إلى موقف عربي موحد بهدف مواصلة إدانة إسرائيل في المحافل الدولية الرياضية من أجل الوصول إلى فرض عقوبات على اتحاداتها الرياضية جراء صمتها عن ما يقترفه جيشهم حيال الرياضيين في فلسطين.

كما تم التباحث في آليات تعزيز التعاون الرياضي بين البلدين الشقيقين بالإشارة إلى أهمية الاستفادة من الخبرة المصرية في تطوير الكادر الرياضي الفلسطيني في مختلف المجالات المتخصصة من أجل الوصول الى رياضة منافسة قادرة على تحقيق الانجازات في المحافل الدولية.

وقدم الرجوب تهانيه للوزير عبد العزيز على نجاح مصر في تنظيم اكبر وأول منتدى لمكافحة المنشطات الرياضية باعتبارها اكبر خطر يواجه الرياضيين في الوطن العربي.