وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الإغاثة الزراعية تواصل تقديم المساعدات الإنسانية ضمن حملة أغيثوا غزة

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 15:55 )
القدس - معا - تواصل جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية ) تقديم المساعدات الإنسانية للمتضررين من آثار العدوان على قطاع غزة والذي استمر لواحد وخمسين يوماً، ضمن حملة أغيثوا غزة التي أطلقتها الإغاثة الزراعية منذ بداية العدوان، وقامت من خلالها باستقبال التبرعات الإنسانية المقدمة من الأهالي في الضفة الغربية والداخل المحتل عام 48، بالإضافة للتواصل من المؤسسات الدولية والتنسيق معها لتقديم المساعدات.

وفي هذا الإطار وزعت الإغاثة الزراعية حوالي 3100 طرد غذائي وصحي على المتضريين من المزارعين ،في كافة محافظات قطاع غزة ،وهي مقدمة من مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية "أوتشا".

وقامت اليوم بإستكمال المرحلة الثانية من التوزيع حيث وزعت 240 طرد غذائي وصحى في منطقة تل الربيع في مخيم البريج، وهي منطقة حدودية مهمشة تم تدميرها بالكامل، بالإضافة لأن الإغاثة ستعمل على توزيع 360 طرد غذائي وصحي خلال اليومين القادمين في المحافظات الجنوبية في المناطق الشرقية منها ،حيث أنها أكثر تضرراً.

يذكر أن الإغاثة الزراعية لازلت تعمل على توزيع المساعدات الإنسانية في كافة محافظات قطاع غزة، بالإضافة إلى أنها تواصل عملية تعبئة المياه الصالحة للشرب في محافظة خانيونس في المناطق التي لا يتواجد فيها مياه، وتم تدمير البنية التحتية للمياه فيها بشكل كامل.