وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة إعداد أخصائي نظام إدارة مسابقات الأولمبياد الخاص المصري

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 15:36 )
القاهرة - معا : افتتح الأولمبياد الخاص المصري دورة إعداد أخصائي نظام إدارة مسابقات الأولمبياد الخاص الإلكتروني GMS)) بمشاركة 16 متدرباً والتي ينظمها الأولمبياد الخاص المصري في الفترة من 6 إلي 11 سبتمبر الجاري بمقر الأولمبياد الخاص المصري .
ويحاضر بالدورة الدكتور سامي شاهين رئيس اللجنة المنظمة العليا للالعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والدكتور مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة بالأولمبياد الخاص المصري .
وحول الدورة يقول مصطفي شوقي مدير تكنولوجيا الرياضة بالأولمبياد الخاص المصري أن دورة تهدف إلي إطلاع المتدربين عن أحدث التقنيات والأساليب العلمية الحديثة لإدارة الالعاب والمسابقات وبما يضم الحيادية والشفافية ، ويضمن أن كل متسابق فى الاولمبياد الخاص سوف يحصل على ما يستحقه، وبما يحقق السرعة والإنجاز في المسابقات.
كما أكدت المهندسة أمل مبدي المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري بأن أن هذه الدورة هي الثالثة من نوعها هذا العام وتأتي ضمن استعدادت الأولمبياد الخاص لإقامة الألعاب الإقليمية الثامنة للأولمبياد الخاص لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي من المقرر إقامتها بمصر في شهر ديسمبر القادم بمشاركة 1500 لاعب ولاعبة من 23 دولة بالمنطقة في 16 رياضة متنوعة .
|295694|