وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرجوب يكرم المناضل الشاب احمد رمانة الذي فقد بصره على حاجز قلنديا

نشر بتاريخ: 09/09/2014 ( آخر تحديث: 09/09/2014 الساعة: 21:11 )
رام الله – معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: كرم رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، اللواء جبريل الرجوب، اليوم، الشاب المناضل، احمد ايوب رمانة، الذي فقد بصره على حاجز قلنديا العسكري، اثر اصابة مباشرة تعرض لها من جيش الاحتلال.

وخاطب اللواء الرجوب احمد رمانة قائلا: انت مصدر فخر واعتزاز واحترام من ابناء وطنك وشعبك، وأمثالك هم مَنْ يساهموا في وضع اللبنات القوية والصلبة في قواعد وأساسات بناء الوطن، القوي والمعافى والقادر على النهوض والعطاء، مشيراً الى ان ما قدمه للوطن وللقضية الفلسطينية انما يشكل مصدر قوة وعامل تحفيز للوطن والمواطن سواء بسواء.

وابدى اللواء الرجوب كامل جاهزيته واستعداده والتزامه بمساعدة احمد رمانة من جميع الجوانب والاوجه، وتحديد في الامر المتعلق بتلبية كافة احتياجاته، من اجل استعادة مهاراته والعمل على صقلها وترسيخها، كي يبقى عنصرا فعالا ومهما في وطنه.

وكان نزار بصلات، مدير دائرة التخطيط في المجلس الاعلى، رحب في مستهل اللقاء بالشاب احمد رمانة وبمرافقه ناصر رمانة، رئيس جمعية اللد الخيرية، وقال: ان مبادرة المجلس تأتي في سياق تكريم اصحاب الايادي البيضاء، الذين لهم دور وبصمات في اثراء واقع الوطن، شاكر ما قام به زملاؤه على هذا الصعيد وهم: خليل حمد، مدير دائرة التخطيط وتوفيق سالم من جمعية الكشافة والمرشدات.

وثمن الشاب المصاب، احمد رمانة، مبادرة المجلس الاعلى للشباب والرياضة الطيبة، وقال: اذا دلت على شيء فانما تدل على الدور الطليعي الذي تقوم به هذه المؤسسة الوطنية الرائدة والفاعلة، وشدد انه عاقد العزم على ان يبقى عنصرا فعالا في محيطه من خلال التغلب على الاصابة.

وحيا ناصر رمانة، رئيس جمعية اللد الخيرية، اللفتة الكريمة والرائعة التي رسختها قيادة المجلس، مشيرا الى انها متوقعة وطبيعية بالنظر الى مواقف ومبادرات ايجابية سابقة، واعطى خلفية عن الشاب احمد رمانة، وكيف انه كان ناشطا رياضيا، خصوصاً في لعبة كرة القدم والكشافة والفتيان، وكان كابتن فرسان اللد، وهو الفريق المنبثق عن جمعية اللد الخيرية.