وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يلتقي وفد لجنة تسيير الأعمال لبلدية اليامون

نشر بتاريخ: 10/09/2014 ( آخر تحديث: 10/09/2014 الساعة: 18:54 )
جنين - معا - استقبل المحافظ اللواء إبراهيم رمضان اليوم في مكتبه، وفد لجنة تسيير الأعمال لبلدية اليامون وتسلم منهم ملفا باحتياجات البلدة من مشاريع، وذلك بعد تقديم ملف بالأوضاع الغير قانونية وما يشوب إدارة البلدية من خلل خلال عمل المجلس المنحل.

وضم وفد اللجنة الحكومية (تسيير الأعمال ) كلا من رئيس اللجنة نصر أدم وعضوية كلا من سمير السوقي ومصطفى جرادات ووفاء عفيف زكارنة وائل لحلوح ، وذلك بحضور مساعد المحافظ كمال ابو الرب وسناء بدوي مديرة العلاقات العامة في المحافظة.

اللجنة شكرت اللجنة المحافظ على جهوده وتواصله وزياراته لليامون ومتابعته ملفها. ووضعته في صورة أوضاع البلدية والتصويب الذي تسير عليه من أجل تحسين وترتيب أمورها الداخلية و سلمت المحافظ ملفا يشمل المشاريع المقترحة للنهوض بالبلدة، طالبة من المحافظة الدعم والإسناد بما يكفل الإسراع في ترتيب أوضاع البلدة حيث ينتظر الناس تغيرا ايجابيا بعد العمل الذي تم تحضير من قبل اللجنة ووضع يدها على أماكن الخلل ومواقع الفساد المالي والإداري في البلدية.

وأكدت اللجنة على أهمية تكاتف الجميع من مؤسسات رسمية وأهلية لدعم اللجنة في رؤيتها للإصلاح الذي تم تشكيلها بناء على وضع البلدية المتردي خلال الفترة السابقة من عم المجلس المحلي السابق وسوء ائتمان وظفي من قبل قسم معين فيها، داعيا إلى ضرورة الإسراع في إنهاء بعض القضايا التي سيتم عرضها على النيابة حفاظا على حقوق الناس، وسعيا وراء إغلاق ملفات ظلت عالقة فترة طويلة و استمرار الوضع فيما هو عليه لا يصب في جانب مصلحة المواطنين ولا التنمية التي نريدها لليامون.

المحافظ اللواء رمضان قال أن المحافظة تثمّن دور اللجنة وتنظر بكثير من الأهمية لما يتم انجازه، وهو دور وطني ينم عن شعور بالمسؤولية وصدق الانتماء من قبل اللجنة اتجاه قضيايا حساسة تهم الوطن والمواطن.

وقال نحن ندعم وسنستمر في دعمنا للجنة ولأهالي البلدة، وكلنا معها في تحقيق تغيير ايجابي للأهالي، وذلك ضمن الإمكانيات المتاحة.