وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدافع أهلي الخليل " جهاد عبد العال " يتعرض لإصابة في الرأس

نشر بتاريخ: 10/09/2014 ( آخر تحديث: 10/09/2014 الساعة: 17:33 )
الخليل – معا - دائرة الإعلام بالأهلي – سامر الشعراوي : تعرض المدافع الخلوق جهاد عبد العال لاعب النادي الأهلي الرياضي لإصابة مباشرة في رأسه أثناء الوجبة التدريبية المسائية للكتيبة الأهلاوية الليلة الماضية على استاد الحسين بن علي الدولي في مدينة الخليل .

الدكتور محمد عمرو معالج الفريق أكد أن اللاعب عبد العال إشترك مع أحد زملائه في الملعب بكرة هوائية بالرأس مما أدي الى حدوث نزيف الدم من الأنف و إنتفاخ بالمنطقة اليمنى من الرأس ، على الفور طلبنا سيارة إسعاف الهلال الأحمر الفلسطيني التي حضرت للملعب و توجهنا بالحالة الى المستشفى الأهلي لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة .

الدكتور بكر أبو اسنينة الطبيب المناوب بالمشفى قال : أدخل اللاعب الى غرفة الطوارئ و تم عمل أكثر من صورة أشعة لمنطقة الرأس و من مختلف الجهات للإطمئنان على حالة الإصابة ، اللاعب تعرض لضربة قوية في منطقة الفك العلوي الأيمن من رأسه أدت الى حدوث نزيف حاد من الأنف و تجمع بعض السوائل تحت الجلد مما أدى الى إنتفاخ منطقة الإصابة بشكل ملحوظ و عليه يجب على اللاعب أخذ قسط من الراحة لمدة أسبوعين مع الإلتزام بالوصفة الطبية .

إدارة النادي الأهلي تابعت بدقة إصابة النجم عبد العال من خلال تواجد بعض الإداريين بالمشفى و حضور أعضاء اللجنة الرياضية و تمنوا السلامة و الشفاء العاجل للاعب و عودته سريعا للملاعب .