وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسير الرّيماوي يروي تفاصيل اعتقاله والاعتداء على والده

نشر بتاريخ: 11/09/2014 ( آخر تحديث: 11/09/2014 الساعة: 16:20 )
رام الله -معا - روى الأسير محمود عزيز الرّيماوي (32 عاماً) من رام الله، تفاصيل اعتقال قوّات الاحتلال له بشكل همجي، إذ اعتدى كلب بوليسي خلال عملية اعتقاله على والده، وقام بعضّه في جميع أنحاء جسده، وأحدث تهتّكات في عظامه وجلده.

واستمع محامي نادي الأسير لأقوال المعتقل الرّيماوي إثر زيارته له في سجن "عوفر"، ولفت الأسير إلى أن قوات الاحتلال أقدمت على اعتقاله في تمام الساعة الثالثة فجراً في نهاية شهر تمّوز الماضي، وأن كلب بوليسي اعتدى على والد الأسير (75 عاماً)، دون أن يتدخل جنود الاحتلال لإبعاده في البداية، مما أحدث الرّعب بين قاطني البيت وخاصة الأطفال. يذكر أن المعتقل الرّيماوي من بلدة بيت ريما، وهو أحد موظفي هيئة الأسرى، ولا زال موقوفاً.

كما وزار المحامي الأسير الإداري أحمد فتحي الخطيب، (28 عاماً)، من طولكرم، والقابع في سجن "عوفر"، وهو مصوّر صحفي لفضائية الأقصى، واعتقلته قوات الاحتلال في الرابع من تمّوز الماضي، ونقل عنه المحامي بأنه جرى التحقيق معه حول عمله في الفضائية، وصدر بحقّه أمر إداري لأربعة أشهر. يشار إلى أن المعتقل الخطيب هو نجل الأسير فتحي الخطيب، والمعتقل منذ العام 2002، والمحكوم بالسجن لـ(29) مؤبداً، ويقبع في سجن "ايشل".