وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رؤية من المشجع "الطموني " لمركز طولكرم حول مباراته أمام الجمعية

نشر بتاريخ: 11/09/2014 ( آخر تحديث: 11/09/2014 الساعة: 15:39 )
طولكرم – معا - منتصر العناني :مركز طولكرم السمران غزلان الشمال وأسوده الذين كتبوا قمة عطاءهم منذ أن ولدت الرياضة في فلسطين ورسموا خاطة التميز والابداع في ملاعبها وفي ظل ألسن كثيرة تتحدث عن الخسارة أمام جمعية الشبان المسلمين ليكون لأحد عُشاق ومعجبي ومشجعي مركز طولكرم السمراني محمد الطموني كلمات هدفت من خلالها رسالة لكل الحريصيين بلغة صادحة وصارخة لإنقاذ مركزنا من خلال رؤية هامة أجاد بها أم اصاب فهذا راجع لمن يُريد اللحاق به بما يتطلع لمصلحة السمران أو من يعارضوه فكل الإحترام له على هذا الحرص الكبير من منبر عاد لا يستطيع السكوت عليه لأنه أكد في كلماته الصاخبة أن هناك الكثير الذي يحتاج للتغير فيه وكانت له هذه الرؤية والرسالة على لسانه فقال محمد الطموني والألم والحُرقة تنهشهه لما آل اليه المركز ليقول ..

كثيرة هي الألسن التي تحدثت عن خسارة الزعيم لقائه الأخير امام جمعية الشبان المسلمين لكن العقول التي تفكر لتصحيح خطوط مساره و الأيادي التي يجب أن تعمل لأجله بقيت في حالتها الدائمه من السكون . الزعيم لم يخسر الدنيا بخسارته للمباراه لكن الخساره فتحت لي المجال أن أتحدث و بكل صراحة دون أن أخشى أي أحد و من كان لديه شيء غير الذي سأقوله فليتبعني به حتى نعمل لإعادة تصحيح وضع الفريق و العوده بالزعيم لأمجاده العريقه , و هنا لا بد لي من الوقوف عند عدة نقاط مهمه و هي :
1- إحضار مدرب قدير و قادر على قيادة الزعيم و الإستغناء عن المدرب الموجود حالياً ( الأستاذ وائل عمر ) لأنه لا يمتلك في عالم التدريب ما يجعله قادراً على قيادة دفة الزعيم لبر الأمان و أكبر دليل على ذلك أخطائه الواضحه في لقاء الانصار و أخطائه الجليه في لقاء الجمعيه حيث كان الزعيم يلعب بعشرة لاعبين و متأخراً بالنتيجه و قام المدرب بإخراج مهاجم و إشراك ظهير يسار بدلاً منه كما ان له اخطاء لا تذكر هنا .
2- الإستغناء عن بعض اللاعبين اللذين تم التعاقد معهم حيث أن تاريخهم و أدائهم مع الفرق التي لعبوا لها قبل الزعيم لا تشفع لهم بالبقاء مع المركز و لعل أول لقائين في الدوري هذا العام خير دليل .
3- إعادة بعض اللاعبين للفريق و خصوصاً أبناء المخيم اللذين تم الإستغناء عنهم دون ان تتاح لهم الفرصه كاملةً باللعب منذ الموسم الماضي .
4- إلزام جميع اللاعبين بحضور جميع التمارين دون القبول باي عذر مهما كان و من لا يلتزم تفرض عليه عقوبه حتى يتم ضبط الجميع .
5- عدم البحث عن هيئه إداريه جديده للنادي بل المطلوب هو الوقوف وقفة رجل واحد و بكل حزم بجانب المشرف الرياضي للزعيم الاخ فادي مروح و الاخ محمد رجب و العمل معهما على توفير كل ما يلزم النادي و تذليل كل العقبات أمامهما .
6- الإلتزام من كل من له علاقه بالزعيم بأصول المخاطبه و الروح الرياضيه و إطاعة الامر من قبل المسؤولين .
كل ما ذكرته سيجعل من الزعيم نقطه عاليه جداً يصعب على كل أندية فلسطين الوصول إليها .
هذه آرائي شخصياً و أتمنى من الجميع التفكير فيما قلت .