وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجبهة الشعبية تكرم الاعلاميين في منطقة صور

نشر بتاريخ: 13/09/2014 ( آخر تحديث: 13/09/2014 الساعة: 16:23 )
القدس - معا - أقامت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين لقاءً تكريمياً للإعلاميين في منطقة صور في قاعة جمعية التضامن الثقافية حضره حشد من الاعلاميين اللبنانيين والفلسطينيين وممثلي مواقع الكترونية في مدينة صور والمخيمات الفلسطينية.

تحدث خلال التكريم قاسم صفا باسم الاعلاميين مؤكداً ان قضية فلسطين كانت ولا تزال القضية المحور للصراع العربي الاسرائيلي، وستظل عنوان للوحدة والتلاقي العربي والاسلامي والأممي لكل الاحرار في العالم.

واضاف ما يفرحنا ان نرى الوحدى الوطنية الفلسطينية في الوقت الي نرى فيه الوحدة والتآلفات في الدول العربية والعالم تتكسر وتتحول انقسامات وصراعات. وأسف لما رأيناه من بعض وسائل الاعلام العربية خلال الحرب على غزة، ودعا لكي يعطي الاعلام العربي اولوية اكبر لفلسطين وللقضية الفلسطينية.

كلمة الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين القاها مسؤول الجبهة في صور احمد مراد قال فيها "لأننا نعرف معنى الكلمة ونعرف معنى الاعلام ، ولأن العدو يعرف قوة القلم والعدسة في نقل الحقيقة، اردنا ان نكرمكم ونقول لكم شكراً على جهودكم خاصة في الآونة الاخير إبان الحرب على غزة".

واعتبر ان ماجرى في غزة هو انتصار بكل ما للكلمة من معنى لكن المطلوب اليوم ان يستثمر هذا الانتصار سياسياً. ودعا إلى انعقاد الاطار القيادي لـ م.ت.ف. لصياغة استراتيجية فلسطينية وتعزيز خيار المقاومة بكافة اشكالها وعلى رأسها الكفاح المسلح.

واكد مراد في ختام كلمته ان الفلسطينيين في لبنان لن يكونوا خنجراً في خاصرة لبنان.