وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فتح: جهاز امن حماس يرتكب الخيانة العظمى بتسهيل هجرة اهالي غزة

نشر بتاريخ: 15/09/2014 ( آخر تحديث: 15/09/2014 الساعة: 13:18 )
فتح: جهاز امن حماس يرتكب الخيانة العظمى بتسهيل هجرة اهالي غزة
رام الله- معا- دعا المتحدث باسم حركة فتح أحمد عساف، جماهير الشعب الفلسطيني وقواه الوطنية باتخاذ موقف حازم من" المتورطين من حماس" في تسهيل تهجير اهلنا في قطاع غزة عبر الانفاق وقذفهم الى المجهول في البحر، والتي قتل خلالها 15 فلسطينياً من الاطفال والنساء.

واضاف عساف فب تصريح لموقع تابع لفتح" ان اي حديث عن المقاومة تدعيه حماس وجهازها الامني مستمر في تزوير جوازات السفر والاختام والتهريب والمساهمة في تهجير اهلنا في القطاع عبر الانفاق مقابل حفنة من الدولارات، مؤكداً ان من يستسهل المتاجرة بالدين وبالدم الفلسطيني يتاجر اليوم بالبشر وهم احياء ويقذفهم الى عرض البحر ليواجهوا الموت بلا ضمير ومن غير اي وازع اخلاقي".

ووصف عساف ما يقوم به جاهز امن حماس بالخيانة العظمى، لأنه ينفذ وبطريقة رخيصة مخطط "الترانسفير" والتهجير الاسرائيلي التي طالما سعت دولة الاحتلال الى تنفيذه.

وأشاد عساف بالسياسة الحكيمة والمسؤولة، للرئيس محمود عباس الذي لطالما حذر خلالها من اي مغامرة غير محسوبة بدفع الشعب الفلسطيني ثمناً باهظاً لها، مشيراً الى الثمن الذي دفعه اهلنا في قطاع غزة، بسبب مغامرات حماس ومتاجرتها بالدم الفلسطيني، والى ما كاد ان يحصل في الضفة الغربية لولا السياسة الحكيمة للرئيس، والتي افشلت المخطط الاسرائيلي الذي كان يتسهدف الضفة الغربية بالأساس.

داعيا جماهير شعبنا الى الحيطة والحذر من المخططات الاسرائيلية التي تستهدف مستقبل الشعب الفلسطيني على ارض وطنه.