وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" سكاكيني يرفع علم فلسطين " منتخب السلة يغادر الى كوريا

نشر بتاريخ: 16/09/2014 ( آخر تحديث: 16/09/2014 الساعة: 16:54 )
بيت لحم – معا - وجدي الجعفري – غادر ارض الوطن منتخب فلسطين لكرة السلة متوجها إلى كوريا الجنوبية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية السابعة عشرة "أنشيون 2014" برئاسة أمين عام الاتحاد عزيز طينة.

ويقود المنتخب المدرب الأمريكي جيري ويضم في صفوفه اللاعبين جمال أبو شمالة القادم من امريكا، وسني سكاكيني، سليم سكاكيني، حمزة عبد الله، وسيم مسك، أمين سلمان، احمد يونس من المحافظات الشمالية، و إبراهيم ابو رحال، احمد مهدي، موسى موسى من المحافظات الجنوبية.

وغادر لاعبو الضفة الغربية يوم أمس متوجهين إلى الأردن ومن ثم إلى كوريا الجنوبي، فيما غادر لاعبو غزة إلى مصر عبر معبر رفح وهم في طريقهم إلى كوريا.
ويسعى مدرب الوطني إلى تجميع المنتخب من المحافظتين لأول مرة في كوريا الجنوبية استعدادا للمشاركة في الدورة، حيث وقعت فلسطين في مجموعة تضم الهند وكازاخستان والسعودية.

وينشد منتخب فلسطين الفوز على فرق مجموعته في المرحلة الأولى بهدف التأهل للمرحلة الثانية.
وتحدث رئيس الاتحاد خضر ذياب مع المنتخب متمنيا لهم مشاركة ناجحة لرفع في اسم فلسطين عاليا في المحافل الدولية، وطالبهم بعدم الاستهتار وتقديم أفضل مستوى.
|296479|
ومن المقرر ان يرفع قائد منتخب فلسطين لكرة السلة المحترف سني سكاكيني علم فلسطين متقدما الوفود المشاركة في افتتاح الدورة يوم 19 الجاري والتي تستمر حتى 4 أكتوبر المقبل، بمشاركة أكثر من 30 ألف شخص بين رياضيين وإداريين ورسميين وإعلاميين.
يشار إلى اعتذار اللاعبين جهاد يغمور وعمر كريم عن المشاركة مع المنتخب لأسباب مختلفة.