وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غرفة الخليل تستقبل وفد هيئة شؤون الأسرى

نشر بتاريخ: 17/09/2014 ( آخر تحديث: 17/09/2014 الساعة: 15:06 )
الخليل - معا - استقبل مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل ظهر اليوم الثلاثاء عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الأسرى يرافقه حسن عبد ربه، وأمجد النجار رئيس نادي الأسير في محافظة الخليل، وإبراهيم نجاجرة مدير مكتب هيئة شؤون الأسرى في الخليل، وعلي الرجوب من لجان أهالي الأسرى والاعلامي حسام أبو علان. وقد كان في استقبالهم رئيس الغرفة المهندس محمد غازي الحرباوي، ونائبه تيسير أبو عيشة، والمهندس أحمد حسونة عضو مجلس الإدارة ورئيس اتحاد الصناعات البلاستيكية، ومدير عام الغرفة المهندس جواد السيد.

وقد أطلع المهندس الحرباوي الوفد الضيف على مجريات حملة إغاثة الأهل في قطاع غزة والتي قادتها الغرفة التجارية، مشيراً إلى ان الغرفة قد أرسلت ما يزيد على 140 شاحنة من المواد الإغاثية إلى أهلنا في قطاع غزة منذ بدء العدوان. مؤكداً أن الحملة ما زالت مستمرة حتى اليوم ويتوقع أن يتم إرسال شحنات أخرى من مستلزمات المدارس كالحقائب والقرطاسية وملابس المدارس قبل نهاية الأسبوع.

بدوره تحدث المهندس حسونه عن نشاطات الغرفة المتميزة والتي أثرت بشكل كبير على صورة الغرفة كمؤسسة رائدة في العمل الوطني، حيث عمل المجلس الحالي على تنظيم العديد من الفعاليات الوطنية وعلى رأسها المشاركة في فعاليات دعم توجه القيادة للأمم المتحدة، وفعاليات متعددة لنصرة الأسرى، إضافة لدعم الأسرى في السجون الإسرائيلية من خلال نادي الأسير.

و شكر قراقع رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة على الدور الريادي الذي يقومون به، مشيداً بجهودهم في تنفيذ فعاليات وطنية متميزة تشكل في جوهرها تطبيقاً للمسؤولية الاجتماعية والوطنية الشاملة، كما أكد على أن اسم غرفة تجارة وصناعة محافظة الخليل قد لمع بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، خاصة مع تزايد انشطتها المتميزة كماً ونوعاً.

السيد أمجد النجار أكد بدوره على دعم توجهات الغرفة التجارية وخططها لإحياء البلدة القديمة، ومساعيها لحماية منطقة باب الزاوية المهددة من قبل الاحتلال الإسرائيلي، كما شكر مجلس إدارة الغرفة على دعمه المتكرر للأسرى من خلال نادي الأسير وهو ما أثلج صدور إدارة النادي وخفف المعاناة عن الكثير من الأسرى في سجون الاحتلال.