وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الاتحاد الفلسطيني يسعى لاستضافة النسخة المقبلة من تاي بوكسينغ

نشر بتاريخ: 17/09/2014 ( آخر تحديث: 17/09/2014 الساعة: 21:38 )
عمان - معا : اشاد رئيس الاتحاد الفلسطيني للكيك بوكسينغ احمد زيداني بالجهود التي يبذلها الاردن في تسهيل مهمة الرياضيين الفلسطينين في المشاركة بالبطولات الدولية والعربيةِ، مقدرا في الوقت ذاته اهتمام ورعاية حكومة المملكة في تذليل العقبات امام منتخبات وفرق بلاده التي تسعى لتأكيد حضورها بالمحافل العالمية.
جاء ذلك في حديث مقتضب ادلى به زيداني لـ «الدستور» الاردنية في ختام البطولة العربية للتاي بوكسينغ للرجال والنساء والشباب والتي جرت في صالة الارينا الجديدة بمدينة الحسين للشباب بمشاركة «9» دول، حيث احتلت فلسطين المرتبة الرابعة.

واثنى على جهود واهتمام ورعاية سمو الامير نايف بن عاصم، وحضور الامير محمد بن تركي الرئيس الفخري للاتحاد العربي للتاي بوكسينغ والنائب مجحم الصقور لفعاليات الحدث والمشاركة في تتويج الفائزين.

الى ذلك المح زيداني انه حال وصوله الى مدينة رام الله بالضفة الغربية سيتقدم بطلب الى امين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب من اجل استضافة النسخة المقبلة لتقام على ارض فلسطين.

وتمنى زيداني ان يحظى الطلب الفلسطيني بموافقة واجماع الدول المنتسبة بالاتحاد العربي، معتبرا ان اقامة البطولة في فلسطين سوف يمنحها خصوصية وتميزا عن بقية النسخ الماضية.