وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تربية الخليل تعقد لقاء لنواب مدراء المدارس

نشر بتاريخ: 18/09/2014 ( آخر تحديث: 18/09/2014 الساعة: 10:22 )
الخليل- معا - نظم قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم لقاء لنواب مدراء المدارس المديرية لمناقشة خطة النشاطات الطلابية للعام الدراسي وكيفية تنفيذها وذلك في قاعة الحسين بن علي لمدة يومين.

وحضر اللقاء النائب الفني في المديرية عاطف الجمل ورئيس قسم النشاطات الطلابية نعيم حمدان ومن قسم النشاطات الطلابية زين الدين الجعبري.

ورحب الجمل بنواب مدراء المدارس واثني على دورهم في مساندة ودعم مدير المدرسة وتذليل الصعوبات التي تواجه المدرسة، وأكد على أهمية تنفيذ النشاطات اللامنهجيه في المدرسة من نشاط رياضي وكشفي وثقافي ومتابعة الخطة مع اللجان المسؤولة في المدرسة لمشاركة الطلبة في كل منهما للرقي بهم ومشاركتهم بمختلف المسابقات لكشف المواهب المختلفة سواء في المدرسة او على مستوى المديرية وكذلك المشاركات على مستوى الوزارة المنفذة من قبلها.

من جانبه أكد حمدان على أهمية المشاركة بالمسابقات الرياضية والكشفية والثقافية في المدرسة والمديرية للوصول إلى المسابقات النهائية على مستوى الوزارة والمشاركات الدولية ايضاً.

وعرض زين الدين الجعبري التعليمات الخاصة بالطابور الصباحي وفعاليات الإذاعة المدرسية وكيفية إعداد خطة النشاطات الطلابية ومتابعتها وتنفيذها وتوثيقها بسجل خاص بالتعاون مع اللجان المدرسية، كما بين التعليمات الخاصة بالرحلات المدرسية الصادرة عن وزارة التربية وضرورة التقيد بها وتشكيل الأسرة الصفية في المدارس لكل صف من الخامس الأساسي فاعلي.