وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ترقيات وتعيينات ضباط كبار في شرطة إسرائيل

نشر بتاريخ: 18/09/2014 ( آخر تحديث: 18/09/2014 الساعة: 16:48 )
القدس - معا - مع انتهاء جولة من المشاورات ما بين مفوض شرطة إسرائيل العام الجنرال يوحنان دنينو ووزير الأمن الداخلي يتسحاق اهرونوفيتش، صادق الوزير على توصيات بخصوص تعيينات وترقيات عدد من الضباط الكبار في جهاز الشرطة الإسرائيلية والتي تضمنت تعيين الميجر جنرال موشيه (تشيكو) إدري، والذي يشغل في هذة الايام منصب رئيس هيئة شرطة السير والمرور القطرية، قائدا للواء المركز بينما تم تعيين العميد موطي كوهين قائدا لهيئة شرطة السير والمرور القطرية عوضا عنه.

كما وتم القرار بتعيين العميد موشيه بريكت في منصب السكرتير الأمني بوزارة الأمن الداخلي اضافة الى تعيين العميد بيرتس عمر، قائد شرطة النقب حاليا، نائبا لقائد شرطة لواء الجنوب. أما العميد الون لبابي، الذي يشغل في هذه الأيام منصب نائب قائد لواء الجنوب فقد تم القرار بتعيينة كنائب لقائد لواء المركز.

هذا وتم تعيين العميد يهورام اوحيون الذي يشغل في هذه الأيام منصب السكرتير الأمني بوزارة الامن الداخلي كنائب لقائد شرطة لواء تل أبيب، بينما تم تعيين العميد امنون الكلعي كقائد لشرطة النقب.

إضافة لذلك، تم تعيين العقيد ايفي حبيبيان قائدا لمنطقة "صهيون" - وهي المنطقة التي تشمل وسط مركز مع شمال وشرق مدينة القدس. كما وتقرر ترقيته لرتبة عميد كما وتم القرار بتعيين العقيد يوسي باخر لمنصب رئيس هيئة المهام العملية القطرية مع ترقيته لرتبة عميد.