وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الدكتور سامي المجالي يستقبل وفد وزارة الصحة الرياضي الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/09/2014 ( آخر تحديث: 18/09/2014 الساعة: 15:36 )
عمان - معا :استقبل عطوفة الدكتور سامي المجالي رئيس المجلس الاعلى للرياضة والشباب وفد وزارة الصحة الرياضي حيث رحب بالوفد الضيف مشيدا بالعلاقة التاريخية التي تربط الشعبيين الشقيقين داعيا الى مزيد من اللقاءات التي تعزز أواصر الاخوة واضعا كافة الامكانيات لتلبية احياجات الوفد الضيف وتعمل على نجاح هذه الزيارة.

من جانبه ثمن رئيس وفد وزارة الصحة الدكتور كمال الوزني بالمواقف التي تقوم بها المملكة الاردنية الهاشمية في ظل قيادته الحكيمة وعلى رأسها جلالة الملك عبد الله بن الحسين في دعم صمود الشعب الفلسطيني في كافة المجالات وفي نهاية اللقاء تبادل الطرفان الدروع التذكارية.

كما قام الوفد بزيارة العديد من المؤسسات الصحية والاندية الرياضية في المملكة حيث قام بزيارة وزارة الصحة الاردنية ومستشفى الملك المؤسس الملك عبد الله التابع لجامعة العلوم والتكنولوجيا ومركز صحي سهل حوران ومتصرفية لواء الرمثا كما قام الوفد بزيارة نادي الشجرة الرياضي ونادي الطرة الرياضي في لواء الرمثا بالاضافة الى زيارة نادي الجليل في مخيم اربد.

والجدير ذكره أن فريق وزارة الصحة للسيدات لكرة الطاولة تأهل لنهائي بطولة غزة تنتصر حيث من المقرراقامة اللقاء النهائي على صالة الامير حسن في اربد.