وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

" الزحف الجماهيري " شعار المرحلة القادمة لنادي الهلال المقدسي

نشر بتاريخ: 20/09/2014 ( آخر تحديث: 20/09/2014 الساعة: 15:34 )
القدس - معا : أطلقت رابطة جماهير نادي هلال القدس شعار " الزحف الجماهيري " عنوانا ً للمرحلة المقبلة مناصرة لفريقها الذي يمر بمرحلة ذهبية تمثلت بحصده لكؤوس البطولات الثلاث الأخيرة بدءاً ببطولة كأس الموسم الماضي ، وكأس بطولة أبو عمار ، بالإضافة إلى بطولة كأس الكؤوس " السوبر " ضد بطل الدوري للموسم الماضي نادي ترجي واد النيص .

ودعت الرابطة مؤازري النادي إلى التواجد المكثف تحت هذا الشعار اليوم السبت الساعة السادسة مساءاً على ملعب فيصل الحسيني بالكلر الأحمر ، لدعم الفريق ومساندته في مباراته مع شقيقه نادي بلاطة الرياضي ، لحاجة اللاعبين إلى الدفع المعنوي من جماهيره بعد الإستقرار الإداري من قبل إدارة رئيس النادي د. باسم أبو عصب ، والإستقرار الفني بقيادة الكابتن سمير عيسى .

وأكدت الرابطة بأن نادي هلال القدس ينافس على كلتا البطولتين ( الدوري والكأس ) بقوة ، وبأمل كبير ، وأن من لديه فريق كفريق الهلال بحاجة إلى وقفة ومساندة دائمتين ، كي يزداد قوة ، في ظل العروض الفنية الرائعة للفريق .

وجددت الرابطة دعوتها إلى المشجعين بضرورة التحلي بالروح الرياضية وإحترام الفريق المنافس ومرافقيه ، في ذات الصورة المعهودة عن الجماهير الهلالية التي حصلت على جائزة أفضل جمهور مرافق من قبل الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومن قبل شرطة أمن الملاعب .

وتمنت الرابطة للاعبين التوفيق طالبة منهم أن يكونوا خير سفير للقدس ولهلال القدس ، وأن يبذلوا الوسع والطاقة لتحقيق النتائج المرجوة من قبل الإدارة والجماهير والمناصرين .