وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تميز طولكرم تعقد ورشة حول "ترويج حملات شبابية عبر الإعلام المجتمعي"

نشر بتاريخ: 21/09/2014 ( آخر تحديث: 21/09/2014 الساعة: 11:28 )
طولكرم- معا - في سبيل تطوير مهارات الطلبة المنتسبين لمجموعة تميز طولكرم "2" حول الترويج للحملات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي نظم منتدى شارك الشبابي ورشة عمل استهدفت 30 طالبا وطالبة من طلبة القدس المفتوحة وخضوري تحت عنوان "الحملات في السوشيال ميديا" وذلك في جامعة فلسطين التقنيه خضوري.

وأدار الورشة الأستاذ سائد كرزون الذي تحدث عن اهمية معرفة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي وتنظيم حملات مجتمعيه وترويجها اعلاميا بطرق صحيحه وجاذبه لتصل هذه الحملات الى اكبر قدر ممكن من المشاهده ولتحقيق هدفها.


وطبق كرزون امام الطلبه العديد من الامثله على الإعلام المجتمعي من خلال الخدمات التي يقدمها المتصفح العالمي google اضافة الى ال youtube وfacebook وبرامج البث المباشرة تطبيقات الهاتف الذكية أهمية التدين وغيرها من المواقع التي يتواصل عليها الطلبه بشكل مبسط ويمكنهم التعمق بشكل اكبر بها واستخدامها بطريقة احترافيه.

وتضمن اللقاء استعراضا لحملة "فكر كاش" المنوي تنفيذها من قبل المجموعة والتي تتمحور على تنفيذ حملة توعوية تستهدف الفتيات لحثهم على التفكير الابداعي وبناء الافكار وترويجها بشكل تجاري في سبيل بيعها للمستثمرين والتجار بناء على احتياجات السوق.

وحول الدورات التي ينفذها منتدى شارك اكد حسام حلمي منسق مجموعة تميز في طولكرم ان المنتدى ينظم من خلال الشركاء سلسلة لقاءات ودورات للمجموعه تهدف الى تطوير مهاراتهم بمختلف المجالات وان المجموعه بصدد تنفيذ مشروع "ابنك بطل" وحملة "فكر كاش" وهم بحاجه الى عملية الترويج من خلال الشبكه العنكبوتيه دون الحاجه الى دفع تكاليف مالية، وان مهارة استخدام صفحات التواصل الاجتماعي باتت حاجة ملحه يجب الالمام بها في ظل التطور التكنلوجي المستمر.

يذكر ان مجموعة تميز الشبابي هي مجموعة شبابية من طلبة القدس المفتوحة وخضوري في طولكرم تم انشائهم من قبل منتدى شارك الشبابي في سبيل تعزيز مهارات الطلبه الجامعيين في شتى المجالات.