وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجريح أحمد أيوب قائداً لفرقة الفتيان

نشر بتاريخ: 21/09/2014 ( آخر تحديث: 21/09/2014 الساعة: 16:13 )
رام الله – معا - اعلام اللجنة الاولمبية : استأنف مجلس مجموعة فرسان اللد الكشفية اجتماعاته بعد أحداث العدوان الاخير على عزة وإعلانه المسبق عن برنامج الطوارئ لتأمين المساعدات لأبناء شعبنا في قطاع غزة ، والذي أولى إهتماماته لمساعدات الجهات الداعمة بجمع التبرعات وتغليفها وتخزينها وتحميلها، وخاصة دعمه للبرنامج الذي أعدته إدارة جمعية اللد الوطنية لإرسال المساعدات المادية والعينية لقطاع غزة.

وشكر ناصر رمانة القائد العام لمجموعة فرسان اللد الكشفية أعضاء مجلس قيادة المجموعة باسمه وباسم أعضاء مجلس إدارة جمعية اللد الوطنية على الجهد الكبير الذي بذله أعضاء مجلس قيادة المجموعة في العمل المتواصل والدؤوب من اجل إنجاح برنامج الجمعية والذي هدف الى خدمة أبناء شعبنا في قطاع غزة من تقديم المعونات العاجلة ومساعدة وزارة الشؤون الإجتماعية والهلال الأحمر بتغليف المياه والمساعدات.

ورحب رمانة بعودة القائد الكشفي الجريح البطل أيوب رمانة إلى العرين الكشفي بعد تعرضه لإصابة في الرأس على معبر قلنديا نصرة لأهلنا بغزة والذي فقد بصره على اثرها ، وتمنى السلامة العاجلة له ولزملائه عضو المجلس الكشفي أحمد العناتي والإعلامي محمد الخليلي.

وكلّف القائد الكشفي ثائر شرقاوي القائد حسن أبو شربك بتعبئة الإستبيانات والنموذج والتعهدات، كما وكلف القائد معتصم نصار ونور الخليلي بالإعداد والتجهيز واستكمال التحضيرات لتوفير الزي الجديد للمجموعة واحتياجاتها، وكلف المجلس القائد صبحي أبو غويلة بعمل برنامج تدريبي للمجموعة الكشفية.

كما وشكر القائد أحمد أيوب أعضاء المجلس والمجموعة لوقوفهم إلى جانبه في محنته، ورحب بإعادة تكليفه بقيادة فرقة الفتيان في المجموعة إلى جانب مساعدة القائد نور الخليلي .