وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

محافظ جنين يعلن عن تسيير آخر شحنات حملة الإغاثة إلى قطاع غزة

نشر بتاريخ: 22/09/2014 ( آخر تحديث: 22/09/2014 الساعة: 13:51 )
جنين- معا - أعلن محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان اليوم عن تسيير آخر شحنات الحملة الوطنية لاعاثة أهلنا في قطاع غزة والتي بدأت إثر الحرب على غزة وشملت المواد العينية والنقدية.

وشكر رمضان كافة الجهات التي عملت على إدارة الحملة وخص بالذكر اللجنة العليا التي تضم إضافة إلى المحافظة الحكم المحلي والأوقاف الإسلامية والشؤون الاجتماعية وفصائل منظمة التحرير والغرفة التجارية والاتحاد العام للمرأة والإغاثة الطبية والهلال الأحمر الفلسطيني.

كما أشاد بدور وأئمة المساجد ورؤساء الهيئات المحلية و اللجنة الشعبية لشؤون اللاجئين في المخيم و الإعلام المحلي وكافة المبادرين في الحملة والتجار والمواطنين الذين سارعوا لتقديم ما يمكنهم لأجل إخوانهم في القطاع الحبيب.

وأضاف رمضان إن الجهود التي بذلها قائد المنطقة وضباط معسكر حرش السعادة التابع للأمن الوطني كانت تنم عن حرص كبير وحس وطني وانتماء قوي . وقال رمضان إن آخر شحنة كانت تضم 7 شاحنات كل شاحنة تحتوي على 28 مشتاحا.

وتمنى المحافظ أن يتم إنهاء الحصار عن ليعيش المواطنون هناك بكرامة وعزة ويعودون إلى أمنهم الخاص ويمارسوا حياتهم الاعتيادية في منازلهم وإشغالهم.

وفي الإطار ذاته ذكر أحمد القسام مساعد المحافظ ومنسق الشحن في الحملة الوطنية أنه وبتسيير آخر شحنة فقد بلغ مجموع الشاحنات 25 شاحنة والإجمالي 196، تمت بالتعاون والتنسيق مع برنامج الغذاء العالمي، وأن جميع المواد قد تم شحنها الى غزة يضاف إليها 100 مشتاح من مجلس قروي برطعة ، و 60 مشتاحا من بلدة السيلة الحارثية، تم إرسالها إلى نابلس مباشرة قبل حوالي شهر ووصلت القطاع. وشكر القسام كل المؤسسات التي ساهمت في الجمع والتخزين والتغليف، الأمر الذي تم بشكل جيد وشفافية عالية محمودة.